فيديو بوكر

البوكر هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم اليوم ، خاصة عندما يتعلق الأمر بالمقامرة. ولكن ماذا لو أحببت اللعبة وكل أصدقائك مشغولون؟ أو ليس لديك بدلة توكسيدو للذهاب إلى الكازينو المحلي؟ حسنًا ، هذا هو المكان الذي تدخل فيه ألعاب الفيديو بوكر.

لعبة بوكر الفيديو هي لعبة شائعة جدًا في الكازينوهات ومواقع المراهنة. استنادًا إلى لعبة بوكر السحب المكونة من 5 بطاقات ، كانت هذه اللعبة في الأصل قابلة للعب فقط على وحدة تحكم كمبيوتر تشبه آلة القمار. 

بدأ فيديو بوكر نموه مع ظهور أجهزة الكمبيوتر الشخصية في منتصف السبعينيات عندما تم تقديمه لأول مرة إلى الكازينوهات ، وسرعان ما نمت شعبيته خلال السبعينيات والثمانينيات حيث وجد اللاعبون شكل الآلة أقل ترويعًا من الطاولة مع تاجر حقيقي و خصم حقيقي!

لعبة البوكر الفيديو عبر الإنترنت

عندما بدأت المقامرة عبر الإنترنت تكتسب زخمًا مع انتشار الإنترنت في التسعينيات ، سرعان ما شقت ألعاب الفيديو بوكر طريقها إلى شبكة الويب العالمية. آليات اللعبة المبسطة تجعلها مثالية لقضاء بعض وقت الفراغ في موقع المراهنة المفضل لديك ، وتعني الخيارات العديدة المعروضة أنك لن تشعر بالملل أبدًا! بعض خيارات الألعاب الأكثر شيوعًا هي Jacks أو Better و Deuces Wild ، ولكن هناك الكثير من الخيارات عندما يتعلق الأمر بألعاب الفيديو بوكر.

جزء من جاذبية الفيديو بوكر (لا يقصد التورية) هو بساطته. ومع ذلك ، فإن هذه البساطة تظهر فقط على السطح حيث يوجد عدد غير محدود تقريبًا من الاستراتيجيات التي يمكنك استخدامها لإضافة مستويات من التحدي والإثارة إلى هذه الإضافة الجديدة المثيرة لمجموعة Bitlser . 

"ولكن كيف يمكنني تشغيلها؟" - نسمع سؤالك. 

كيف تلعب فيديو بوكر

أولا تحتاج إلى وضع رهان. بمجرد القيام بذلك ، ستظهر خمس بطاقات مكشوفة على الشاشة ، والأمر متروك لك لتحديد البطاقات التي تريد الاحتفاظ بها وأيها تريد التخلص منه! يمكنك الاحتفاظ بجميع البطاقات إذا أعجبك ما تراه ، أو تجاهل بطاقة واحدة لا تبدو مفيدة ، أو استبدل جميع البطاقات إذا كنت تعتقد أنها لا قيمة لها ، أو أي رقم بينهما ، لتوفر لنفسك أفضل فرصة للحصول على فرصة مربحة. اليد الفائزة. 

بمجرد أن تكون سعيدًا باختيارك ، ستبدأ اللعبة وسيتم استبدال أي بطاقات تختار التخلص منها. المجموعة الجديدة من البطاقات هي يدك ، واعتمادًا على قيمتها ، يمكنك أن تصبح ثريًا في منعطف واحد ، بناءً على راتبك في اللعبة. على سبيل المثال ، سوف يضاعف زوج متواضع 2 رهانك ، بينما إذا تمكنت من تحقيق تدفق قوي على التوالي ، فسترى ارتفاع استثمارك بمقدار 60 ضعفًا ، وإذا تمكنت من الوصول إلى تدفق ملكي بعيد المنال ، فاحرص على تجهيز عدد قليل من الحقائب. رهان بـ X850 ضخم ! 

إذا ربحت مبلغًا لائقًا ولكنك تشعر بأنك محظوظ وتحلم بالحصول على مبلغ كبير من المال ، يمكنك أيضًا مضاعفة رهانك ، ورفع الإثارة والجائزة المحتملة إلى المستوى التالي! يشكل هذا جانبًا واحدًا من الاستراتيجيات اللامتناهية التي يستخدمها اللاعبون الأكثر خبرة. هناك تكتيك آخر ينطوي على طي البطاقات ذات القيمة الأقل فورًا ، إلا إذا بدت وكأنها يمكن أن تؤدي إلى تسوية أو تدفق.

ألعاب فيديو بوكر

يعد Video Poker أحدث إضافة إلى مجموعة Bitsler الواسعة من الألعاب الداخلية التي تتضمن مفضلات المعجبين مثل Dice و Twist و Boom و Plinko. تأتي هذه الألعاب جنبًا إلى جنب مع بعض العناوين الأكثر شيوعًا للمطورين الأكثر شهرة في الصناعة ، بما في ذلك الأسماء الكبيرة مثل Spinomenal و Pragmatic Play و Evolution Gaming ، وكلها مجمعة في كتالوج ألعاب Bitsler الضخم.

بيتكوين فيديو بوكر

وأفضل جزء؟ يسمح لك بوكر الفيديو عبر الإنترنت بالمراهنة بالعملات المشفرة ، لذا لديك الآن طريقة أخرى مثيرة للاهتمام لمضاعفة مقتنياتك من عملتك المفضلة. يمكنك أخذ 20 عملة مشفرة مختلفة إلى الطاولة ، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Ripple.

هناك العديد من الفوائد للمراهنة على Bitcoin أو أي عملة مشفرة أخرى تحبها. على سبيل المثال ، المعاملات المتعلقة بـ Bitcoin ليست مرتبطة بأحد البنوك وتتطلب القليل جدًا من البيانات الشخصية ، مما يعني أنه يمكنك الاستمتاع بخصوصياتك أثناء المراهنة في العالم. 

تعني الطبيعة المتقلبة للعملات المشفرة أيضًا أن احتياطياتك يمكن أن تتضاعف بشكل كبير من حيث القيمة بين عشية وضحاها ، لذلك من المفيد دائمًا الحصول على المزيد. لذا ، إذا كنت تبحث عن لعبة بوكر فيديو بيتكوين وأكثر من ذلك بكثير ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح! 

تعال وسجّل واستمتع باللعبة مع Bitsler ! 

CoinShark ليست مسؤولة عن المحتوى أو الدقة أو الجودة أو الإعلان أو المنتجات أو أي محتوى آخر منشور على الموقع. المقال لأغراض إعلامية ، ويعكس رأي المؤلف فقط وليس اقتراحًا للعمل. يمكن أن تؤدي العملات المشفرة إلى خسائر والمقامرة تسبب الإدمان واللعب بمسؤولية. يجب على المستخدمين إجراء البحث والتحليل الخاص بهم قبل اتخاذ أي إجراء. 

Bitsler Casino

Video Poker

Poker is one of the most popular games in the world today, especially when it comes to gambling. But what if you like the game and all your friends are busy? Or don't you have a tuxedo to go to the local casino? Well, that's where video poker games come in.

Video poker is a very popular game in casinos and betting sites. Based on 5-card draw poker, this game was originally only playable on a computer console that looked like a slot machine. 

Video poker began its growth with the advent of personal computers in the mid-1970s when it was first introduced to casinos, and quickly grew in popularity throughout the 70s and 80s as players found the machine format less intimidating than the table with a real dealer and a real opponent!

Online video poker

When online gambling began to gain momentum with the spread of the Internet in the 1990s, video poker games soon made their way to the World Wide Web. The simplistic game mechanics make it perfect for spending some free time on your favorite betting site, and the many options on offer mean you'll never get bored! Some of the more common game options are Jacks or Better and Deuces Wild, but there are plenty of options when it comes to video poker games.

Part of the appeal of video poker (no pun intended) is its simplicity. However, this simplicity is only on the surface as there are an almost limitless number of strategies you can use to add levels of challenge and excitement to this exciting new addition to the Bitlser collection . 

“But how can I play it?” - we hear your question. 

How to play video poker

First you need to place a bet. Once you do that, five cards will appear face up on the screen, and it's up to you which cards to keep and which ones you want to discard! You can keep all cards if you like what you see, discard one card that doesn't look useful, or replace all cards if you think they're worthless, or any number in between, to give yourself the best chance of landing a lucrative winning hand. 

Once you are happy with your choice, the game will begin and any cards you choose to discard will be replaced. The new combination of cards is your hand, and depending on its value, you can get rich in one turn, based on the paytable in the game. For example, a modest 2 pair will double your bet, while if you can hit a mighty straight flush you will see your investment skyrocket 60x, and if you can hit an elusive royal flush, have a few bags ready. as this will multiply your bet by a whopping X850 ! 

If you've won a decent amount but feel lucky and dream of taking home a mountain of cash, you can also double your bet, taking the excitement and potential prize to the next level! This constitutes one aspect of the endless strategies used by more experienced players. Another tactic involves immediately folding lower value cards, unless they look like they could lead to a straight or flush.

Video poker games

Video Poker is just the latest addition to Bitsler 's vast collection of in-house games , which includes fan favorites such as Dice, Twist, Boom and Plinko. These games come alongside some of the most popular titles from the most popular developers in the industry, including big names like Spinomenal, Pragmatic Play, and Evolution Gaming, all collected in Bitsler's massive games catalog.

Bitcoin video poker

And the best part? Online video poker allows you to bet with cryptocurrencies, so now you have another very interesting way to multiply your holdings of your favorite coin. You can take 20 different cryptocurrencies to the table, including Bitcoin, Ethereum, Litecoin and Ripple.

There are many benefits to betting with Bitcoin or any other cryptocurrency you like. For example, Bitcoin-related transactions are not connected to a bank and require very little personal data, which means you can enjoy your privacy while betting in the world. 

The volatile nature of cryptocurrencies also means that your reserves can multiply significantly in value overnight, so it's always worth having a little more. So, if you're looking for bitcoin video poker and much, much more, you've come to the right place! 

Come, register and enjoy the game with Bitsler ! 

CoinShark is not responsible for the content, accuracy, quality, advertising, products or any other content posted on the website. The article is for informational purposes, reflects only the opinion of the author and is not a proposal for action. Cryptocurrencies can lead to losses and gambling is addictive, play responsibly. Users should do their own research and analysis before taking any action. 

Bitsler Casino