One Stop Exchange: إن استبدال عملة مشفرة بعملة أخرى أسهل مما تعتقد

التقارير الأخيرة التي تشير إلى أن Coinbase ستصبح أول بورصة تشفير أمريكية رئيسية يتم طرحها للجمهور في سوق الأوراق المالية تخبرنا بشيء واحد: الزجاج الشفاف الذي فصل عالم التمويل التقليدي عن ابن عمه الرقمي بدأ في التصدع. هناك علامات أخرى تشير إلى هذا الاستنتاج ، بالطبع - جبال رأس المال المؤسسي التي غمرت في سوق الأصول الرقمية في السنوات القليلة الماضية ، على سبيل المثال لا الحصر.

كان التداول والمضاربة بلا شك حالات الاستخدام الرئيسية للعملات المشفرة في سنوات تكوينها ، حيث قام المستثمرون المحترفون والهواة بدراسة بلوكتشين جديدة ورموز قابلة للتداول بنفس الطريقة التي يحلل بها وسطاء وول ستريت السندات والأسهم ويتعاملون معها. حتى وقت قريب نسبيًا ، لم تكن الحياة سهلة بالنسبة لأولئك الذين يسعون للتبديل بين آلاف العملات المشفرة المختلفة في السوق.

الآلاف من العملات المشفرة تجعل استبدال الكابوس

مع ظهور عملات وتوكنات جديدة بشكل يومي على ما يبدو ، كانت هناك حاجة إلى خدمة للمستخدمين الذين أرادوا التبديل بين العملات المشفرة بسرعة وسهولة - لتداول XRP مقابل NXT ، DASH لـ XMR ، ETH لـ USDT ، مهما كانت الحالة. في وقت كتابة هذا التقرير ، كان هناك أكثر من 2000 عملة تشفير مختلفة ، مما يعني أن المتداولين المشغولين يجب عليهم فتح حسابات مع العديد من البورصات إذا كانوا يريدون تبديل تشفير بآخر. بعد كل شيء ، لا يوجد بورصة واحدة تسرد كل أصل محتمل ، ويمكن أن تختلف الأسعار بشكل كبير بين المنصات.

خطوة إلى الأمام Swapy ، وهي خدمة تستخدم خوارزميات فريدة لتحليل النتائج من تبادلات التشفير المختلفة في الوقت الفعلي ، والعثور على المستخدمين بسعر الصرف الأكثر ربحية. ينفذ Swapy أوامر العملاء على منصات تداول متعددة في وقت واحد ، مما يوفر لهم الوقت والجهد في تحليل الحجم (وهو أمر غالبًا ما يكون مزيفًا على أي حال) ، والتسجيل والتبديل بين حسابات الصرف ، والبحث باستمرار للحصول على أفضل سعر. والأكثر من ذلك ، أن Swapy يمنح المستخدمين إمكانية الوصول إلى الرموز المميزة ذات السيولة المنخفضة والسيولة بالسعر الفوري.

في الوقت الحاضر ، يمكن استخدام Swapy لمبادلة BTC أو ETH أو USDT أو REM أو USDC أو PAX في مجموعة واسعة من العملات البديلة بنقرات قليلة. تم دمج أكثر من 15 بورصة ، بما في ذلك اللاعبين الرئيسيين مثل Binance و Bittrex و Kraken و Huobi. تختلف أوقات المعاملات من خمس إلى 20 دقيقة ، ولكن بشكل فريد ، يتم تطبيق العمولة فقط على النسبة المئوية للمستخدمين الذين يتم حفظهم باستخدام Swapy بدلاً من التبادل.

توسيع آفاق المستخدمين

مع وجود أكثر من 50 مليون مستخدم لمحفظة بلوكتشين في جميع أنحاء العالم ، ونسبة كبيرة منهم يتم الاحتفاظ بها من خلال التبادلات المركزية ، يشعر العديد من حاملي التشفير بأنهم محاصرون في منصة واحدة ، مع قيام المنصة المذكورة بكل ما في وسعها لتعزيز هذه الفكرة.

ما تفعله خدمات Swapy هو توسيع آفاق المستخدمين ، والسماح لهم بالاستفادة من أسعار أفضل في مكان آخر مع تزويدهم بمعلومات تفصيلية حول عملية التبادل. يستخدم Swapy أيضًا مجموعة السيولة لبعض الرموز والعملات المعدنية ، مما يعني قضاء وقت أقل في انتظار التبادل ومقايضات أسرع بكثير.

مبادلة العملات المستقرة عندما ينخفض ​​السوق

من السهل معرفة سبب تقدير التجار المحترفين والمستثمرين بدوام كامل لما يقدمه Swapy. بعد كل شيء ، يبدو أنهم المستفيدون المحتملون من هذه الخدمة ، نظرًا لأنهم يسعون إلى الاستفادة بشكل مستمر من تحركات السوق. ولكن ماذا عن المستخدم اليومي الذي ربما يكون قد بدأ صندوق Bitcoin في يوم ممطر ، أو الذي يشتري أحيانًا الرموز الأصلية للمشاريع التي تلفت انتباهه؟ هل لدى هذا المستخدم حاجة محددة للتبديل بين العملات المشفرة؟

إذا كانوا يريدون الحفاظ على ثروتهم المشفرة ، فعندئذ نعم ، فهذه الحاجة موجودة. تسلط الزيادات في تقلبات السوق الضوء على هذه النقطة بشكل أفضل ، حيث يميل الأفراد إلى الاحتفاظ بالعملات المستقرة خلال الفترات المضطربة بدلاً من مراقبة قيمة أصولهم الرقمية تنخفض. تمثل العملات المستقرة والسائلة والموثوقة والمستقرة تحوطات مفيدة عندما تنخفض السوق ، مع التكرار المرتبط بالدولار مثل Tether (USDT) و USD Coin (USDC) و Dai (DAI) و TrueUSD (TUSD) التي شهدت جميعها طلبًا متزايدًا. وفقًا لبحث أجرته The Block ، ارتفع حجم معاملات العملة المستقرة بنسبة 8 ٪ في الأشهر الثلاثة الأولى من العام ، وتجاوز 90 مليار دولار للمرة الأولى على الإطلاق.

بعض العملات المستقرة مربوطة بسلة من العملات الورقية ، كما هو الحال مع SGA Foundation SGA. ترتبط هذه العملة المشفرة بالقيمة الجماعية لحقوق السحب الخاصة لصندوق النقد الدولي ، وهو أحد الأصول الاحتياطية الدولية.

لا يتعين عليك أن تكون متداولًا متمرسًا لتتعرف على قيمة المقايضة من XRP إلى USDC ، على سبيل المثال ، عندما يتلقى سوق التشفير نجاحًا. أو عندئذٍ التبديل عند التعافي.

بالطبع ، هناك سيناريوهات أخرى قد تغري المستخدمين اليوميين بتبديل تشفير بآخر: ترقية بروتوكول غير شعبية ، على سبيل المثال ، قد تجبرك على إعادة النظر في إيمانك بعملة معينة. بالتأكيد ، يمكنك بيعها من نظير إلى نظير أو عن طريق التبادل ؛ لكن تبديلها للحصول على عملة مشفرة أفضل عبر Swapy هو الخيار الأفضل. بعد كل شيء ، ستحصل على أفضل سعر وتدفع عمولة متواضعة فقط على المال المدخر. العملية شفافة تمامًا وهناك قائمة واسعة من العملات المعدنية المدعومة ، من العملات الباطنية البعيدة إلى العملات المستقرة المعروفة. لا تحتاج حتى للتسجيل للحصول على حساب.

إذا كان سوق التشفير سيصل إلى الوضع السائد ، فستكون سهولة الاستخدام ساحة معركة رئيسية. يعالج Swapy نقطة ألم شائعة ، مما يسمح للمستخدمين بالخروج من رمز مميز إلى آخر برسوم منخفضة وبدون احتكاك.

One Stop Exchange: Swapping One Crypto for Another Is Easier Than You Think

Recent reports suggesting Coinbase will become the first major U.S. crypto exchange to go public on the stock market tell us one thing: the plexiglass that once separated the world of traditional finance from its digital cousin is starting to crack. There are other signs pointing to this conclusion, of course – the mountains of institutional capital that have flooded into the digital asset market in the past few years, to name but one.

Trading and speculation have undoubtedly been the main use cases of cryptocurrency in its formative years, with professional and amateur investors weighing up new blockchains and tradable tokens the same way Wall Street brokers analyze and transact bonds and shares. Until relatively recently, though, life wasn’t easy for those seeking to swap between the thousands of different cryptocurrencies in the market. 

Thousands of Cryptos Make Swapping a Nightmare

With new coins and tokens emerging on a seemingly daily basis, a service was needed for users who wanted to swap between cryptocurrencies quickly and easily – to trade XRP for NXT, DASH for XMR, ETH for USDT, whatever the case may be. At the time of writing, there are over 2,000 different cryptocurrencies in existence, meaning busy traders must open accounts with numerous exchanges if they want to swap one crypto for another. After all, no one exchange lists every possible asset, and rates can differ dramatically between platforms.

Step forward Swapy, a service that utilizes unique algorithms to parse the results from various crypto exchanges in real time, and find users the most profitable rate of exchange. Swapy executes customer orders on multiple trading platforms simultaneously, saving them the time and hassle of analyzing volume (which is often fake, anyway), registering for and switching between exchange accounts, and constantly scouring for the best rate. What’s more, Swapy gives users access to low-cap and low-liquidity tokens at spot price. 

At present, Swapy can be used to swap BTC, ETH, USDT, REM, USDC or PAX into a wide range of altcoins with just a few clicks. Over 15 exchanges are integrated, including major players like Binance, Bittrex, Kraken and Huobi. Transaction times vary from five to 20 minutes, but uniquely, commission is only ever applied to the % users save by using Swapy rather than an exchange.

Broadening Users’ Horizons

With over 50 million blockchain wallet users worldwide, and a large percentage of them custodied by centralized exchanges, many crypto-holders feel locked into one platform, with said platform doing everything they can to reinforce this notion.

What services like Swapy do is broaden users’ horizons, letting them benefit from better rates elsewhere while providing them with detailed information about the exchange process. Swapy also uses a liquidity pool for some tokens and coins, meaning less time spent waiting for exchanges and much faster swaps.

Swapping into Stablecoins When the Market Dips

It’s easy to see why professional traders and full-time investors might appreciate what Swapy offers. After all, they seem like the most likely beneficiaries of such a service, given that they seek to continually capitalize on market movements. But what about the everyday user who might have started a rainy day bitcoin fund, or who occasionally buys the native tokens of projects that catch their eye? Does such a user have a specific need to swap between cryptocurrencies?

If they want to preserve their crypto wealth, then yes, such a need exists. Surges in market volatility highlight this point best, as individuals tend to want to hold stablecoins during turbulent periods rather than watch the value of their digital assets plummet. Liquid, price-stable and trusted, stablecoins represent useful hedges when the market dips, with dollar-pegged iterations such as Tether (USDT), USD Coin (USDC), Dai (DAI) and TrueUSD (TUSD) all having experienced growing demand. According to research by The Block, stablecoin transaction volume rose by 8% in the first three months of the year, and surpassed $90 billion for the first time ever.

Some stablecoins are even pegged to a basket of fiat currencies, as is the case with the Saga Foundation’s SGA. This particular cryptocurrency is pegged to the collective worth of the IMF’s Special Drawing Rights, an international reserve asset.

You don’t have to be a seasoned trader to recognize the value in swapping from, say, XRP into USDC when the crypto market takes a hit. Or of then swapping back when it recovers.

Of course, there are other scenarios which might tempt everyday users to swap one crypto for another: an unpopular protocol upgrade, for instance, might force you to reconsider your faith in a certain coin. Sure, you can sell it peer to peer or via an exchange; but swapping it for a better cryptocurrency via Swapy is the best option. After all, you’ll get the best rate and pay a modest commission only on money saved. The process is entirely transparent and there is an extensive list of supported coins, from esoteric altcoins to recognized stablecoins. You don’t even need to register for an account.

If the crypto market is ever to attain mainstream status, ease of use will be a key battleground. Swapy addresses a common pain point, letting users to get out of one token and into another with low fees and zero friction.