أفضل 5 بورصات للعملات المشفرة في عام 2021. نظرة عامة على قادة السوق

يتطور سوق العملات المشفرة بسرعة. يتم تسهيل ذلك من خلال التطوير والتطور التدريجي لمبادلات العملات المشفرة التي توفر للمستخدمين وظائف واسعة النطاق. لقد أعددنا لك نظرة عامة على أكثر 5 بورصات للعملات المشفرة شيوعًا في عام 2021

وحش بحري أسطوري

تم إطلاق المنصة رسميًا في عام 2013. منذ ذلك الحين ، أصبحت بورصة مشهورة للعملات المشفرة بعائد يومي يبلغ حوالي 800 مليون دولار. تحتل البورصة المرتبة الأولى في تداول أزواج EUR / BTC.

تقدم شركة Kraken التداول بعملة البيتكوين والعديد من العملات البديلة المدرجة أيضًا كأصول قابلة للتداول. يمكن أن تتراوح الرافعة المالية للمنصة من 1: 2 إلى 1: 5 لبعض الأدوات.

يتطلب التداول بدون رافعة مالية دفع عمولة تتراوح من 0.01٪ إلى 0.02٪. تتراوح عمولات التداول من 0٪ إلى 0.16٪ للبائعين ومن 0.1٪ إلى 0.26٪ للمشترين بشكل تقليدي اعتمادًا على أحجام التداول المسجلة خلال الشهر التقويمي. الرسوم المفروضة قياسية ولا تحيد عن القاعدة ، مما يجعلها مقبولة للتداول.

تُستخدم واجهة TradingView للرسم البياني ، وهناك تطبيق جوال لمستخدمي iOS. لا يمكن تحويل أموال Fiat إلا إلى حسابات المستخدمين في البورصة عن طريق التحويل المصرفي باستخدام طرق الدفع التقليدية مثل البطاقات المصرفية. يمكن أيضًا استخدام العملات المشفرة لتمويل الحسابات.

تتوفر 4 مستويات من الهوية الشخصية على موقع Kraken . يمكن الحصول على المستويين الأولين بسرعة ، بينما يستغرق الباقي وقتًا:

  • يتم تحقيق المستوى الأول من خلال ملء معلومات ملفك الشخصي. هذا يسمح للمستخدمين بتحويل أو سحب العملات الرقمية. تصل الحدود إلى 2500 دولار في اليوم أو بحد أقصى 20000 دولار شهريًا بما يعادل العملة المشفرة.
  • يمنح المستوى الثاني المستخدمين القدرة على إيداع وسحب الأموال حتى 2000 دولار في اليوم وحتى 10000 دولار شهريًا فيما يتعلق بالحسابات في بنك أوروبي. حدود تحويل العملات المشفرة هي 5000 دولار في اليوم و 50000 دولار في الشهر.
  • يتم استلام المستوى الثالث من قبل المستخدمين الذين قدموا وثيقة هوية وإثباتًا للإقامة على العنوان المشار إليه عند تسجيل ملف تعريف على المستوى الثاني. الإيداعات والسحوبات فيات هي 25000 دولار في اليوم و 200000 دولار شهريًا أو 50000 دولار في اليوم و 200000 دولار شهريًا في العملات المشفرة.
  • يتطلب المستوى الرابع الاتصال بالدعم لزيادة الحدود إلى 100000 دولار في اليوم و 500000 دولار شهريًا للودائع والسحوبات وسحب العملات المشفرة.

تعتبر Kraken منصة آمنة مع العديد من ميزات الأمان الإضافية ، بما في ذلك 2FA وطبقات أخرى. توفر المنصة واجهة ممتازة وأدوات تداول مريحة ومناسبة لكل من الوافدين الجدد إلى السوق والمتداولين ذوي الخبرة.

توفر المنصة أيضًا القدرة على العمل مع العملات الورقية ، مما يجعلها متعددة الاستخدامات - مع حدود سحب جيدة ورسوم قياسية تتناسب مع مستويات السوق.

يمكنك التسجيل لبدء جني الأموال من عمليات تبادل العملات المشفرة هنا .

BitMEX

BitMEX هي بورصة ذات سيولة عالية وشعبية تعمل في السوق العالمية ، وتقدم للمستخدمين رسوم تداول منخفضة وحد أدنى مقبول من الودائع. يبلغ حجم التداول اليومي حوالي 3 مليارات دولار.

يعد التسجيل في BitMEX أمرًا بسيطًا ويجب أن يكون قياسيًا لأي شخص لديه خبرة. يجب أن يكون المستخدمون في سن قانونية ، وأن يقدموا عنوان بريد إلكتروني ، وأن يثبتوا أنهم ليسوا مقيمين في الولايات المتحدة. خلاف ذلك ، قد تنشأ قيود قانونية.

يجد العديد من المستخدمين أن واجهة التبادل مرهقة وغير مريحة للمبتدئين ، ولكنها لا تزال تتمتع بالعديد من الميزات والقدرات ، مما يسمح للمستخدمين بتغيير عناصر واجهة المستخدم بحرية بناءً على تفضيلاتهم. الجانب السلبي هو عدم وجود تطبيق جوال.

بالإضافة إلى الحزمة القياسية من الفروق والعمولات للعديد من المعاملات ، توفر BitMEX رافعة مالية بنسبة 100: 1 لبعض العملات المشفرة . تبلغ رسوم صانع السوق ورسوم المستفيد ورسوم التسوية لجميع العملات المشفرة حوالي 0.25٪ و 0.075٪ و 0.05٪ على التوالي.

تعد Tezos و Zcash استثناء لهذه القاعدة حيث لا يتم تحصيل أي عمولة لصانع السوق. ومع ذلك ، هناك رسوم قبول وتسوية أعلى بكثير تبلغ 0.25٪. الطلبات المخفية وأوامر جبل الجليد يتم تعليقها أيضًا بمعدل أعلى على BitMEX.

تضمن BitMEX تداولًا آمنًا بمستويات متعددة من الأمان والحماية ، مما يوفر محادثات مباشرة وقابلة للتخصيص بدرجة كبيرة مع مستخدمين آخرين. على الرغم من مزاياها ، إلا أن النظام الأساسي له عيوب عديدة. عدم وجود تطبيق جوال وواجهة مرهقة وعدد محدود من عمليات السحب اليومية ليست سوى عدد قليل منها.

BitMEX عبارة عن منصة تبادل تم اختبارها على مدار الوقت و 100 عمل للمستخدمين ذوي الخبرة الذين يقدرون أساليب التداول الكلاسيكية ولا يطالبون بشكل خاص بالوظائف أو مبالغ السحب.

يمكنك التسجيل لبدء جني الأموال من عمليات تبادل العملات المشفرة هنا .

بولونيكس

Poloniex هي بورصة شعبية إلى حد ما تأسست في عام 2014. تستضيف المنصة مجموعة متنوعة من العملات المشفرة ولديها واحد من أعلى أحجام تداول البيتكوين في السوق بحوالي 262 مليون دولار.

في مارس 2014 ، تعرضت بورصة Poloniex لهجوم قراصنة خطير. نتيجة للاختراق ، تمت سرقة حوالي 12٪ من جميع أصول البيتكوين المخزنة في حسابات البورصة. على الرغم من ذلك ، عقدت البورصة الخاصة بها.

تقدم المنصة عددًا كبيرًا من أزواج العملات المشفرة ، مما يسمح للمتداولين ذوي الخبرة بإنشاء محافظ والتداول باستخدام مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات.

التسجيل في Poloniex بسيط ، وهناك إمكانية للحصول على إذن عبر الشبكات الاجتماعية. كما هو الحال مع منصات التداول الأخرى عبر الإنترنت ، يجب على المستخدمين الجدد المرور بنظام تحقق من خطوتين.

اجتياز المرحلة الأولى يحد من السحوبات إلى 2000 دولار في اليوم. بعد تقديم معلومات شخصية إضافية مثل الهوية والعنوان السكني ، يتم زيادة حد السحب إلى 25000 دولار. لزيادة الحد ، يحتاج المستخدمون إلى الاتصال بخدمة دعم التبادل.

لا تدعم Poloniex العملات الورقية وتقوم بربط سعر صرف الدولار الأمريكي بالدولار الأمريكي ، مما يسمح ببعض التقلبات في أوقات تقلبات السوق المتزايدة. عيب خطير آخر هو عدم وجود تطبيق الهاتف المحمول.

يحتوي النظام الأساسي على واجهة مستخدم مرهقة وبطيئة. كما تم اتهام المنصة مرارًا وتكرارًا بالتلاعب الاحتيالي في أسعار العملات المشفرة. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يتعرض التبادل لهجمات DDoS ، ويمكن لمستخدميه تلقي رسائل البريد الإلكتروني للتصيد الاحتيالي.

ومع ذلك ، لا تزال Poloniex تحظى بشعبية بين متداولي العملات المشفرة نظرًا لمجموعتها الواسعة من الأصول المعروضة ، بما في ذلك ZCash و BTC و ETH وغيرها الكثير.

الحد الأقصى للرافعة المالية هو 1: 2.5 مع عمولة من 0 إلى 0.25٪ ، اعتمادًا على حجم المتداول خلال آخر 30 يومًا ودوره. مجموعة الوظائف المتوفرة كافية للمتداول العادي ، لكنها تفتقر إلى المستخدمين الأكثر تقدمًا. على الرغم من توفير الاستراتيجيات والأدوات القياسية.

هناك 3 مستويات من الحسابات في Poloniex. في المستوى الأول ، يجب على المستخدمين تأكيد عنوان بريدهم الإلكتروني ، وتقديم الاسم الأول أو الأخير وبلد الإقامة ، مما يسمح لهم بسحب ما يعادل 2000 دولار أمريكي يوميًا.

يتطلب المستوى الثاني تعبئة كاملة للاستبيان ومعلومات الاتصال ، بالإضافة إلى مسح ضوئي لوثيقة هوية وصورة شخصية. متطلبات المستوى الثالث من التحقق غير مدرجة في الموقع وستتطلب من المستخدمين الاتصال بالدعم لزيادة مستويات الإخراج.

التحقق طوعي ما لم يسحب المستخدمون أكثر من 2000 دولار في اليوم. ومع ذلك ، يحتفظ الموقع بالحق في مطالبة المستخدمين بالتحقق من هويتهم إذا كانت معاملاتهم مشبوهة.

بشكل عام ، تعد Poloniex بورصة قوية للمستخدمين العاديين الذين يبحثون عن عدد كبير من الأصول القابلة للتداول.

يمكنك التسجيل لبدء جني الأموال من عمليات تبادل العملات المشفرة هنا .

بينانس

تأسست في عام 2017 من قبل مطور blockchain Changpeng Zhao ، تعد Binance واحدة من الشركات الرائدة في السوق من حيث السيولة. يوفر للمستخدمين ما يقرب من 600 زوج تداول ، بما في ذلك العملات الورقية ، لإجراء معاملات مع العديد من الأصول المشفرة الشائعة.

بالإضافة إلى تحليل الصرف القياسي ، تقدم Binance أدوات لتداول الهامش والعقود الآجلة. يبلغ حجم التداول اليومي حوالي 11 مليار دولار.

الرسوم المنخفضة التي تفتخر بها Binance هي نقطة البيع الرئيسية. هناك أيضًا خيار شراء العملات المشفرة باستخدام العملات الورقية القياسية.

يعد نظام حماية الحساب متعدد المستويات ، وغياب التحقق الإلزامي وواجهة مريحة وبديهية وبسيطة نسبيًا مع دعم 6 لغات ، بالإضافة إلى دعم العملاء على مدار الساعة من بين مزاياها أيضًا.

قبل التمكن من التداول ، يجب على جميع المستخدمين الخضوع لعملية تحقق من ثلاث خطوات تتطلب منهم تقديم رقم هاتفهم المحمول أو استخدام التحقق من Google.

يسمح المستوى الأول للمستخدمين بسحب ما لا يزيد عن 2 بيتكوين في اليوم. يمكن للمستخدمين زيادة حد السحب إلى 100 BTC يوميًا بعد اجتياز خطوة التحقق التالية من خلال توفير عمليات مسح لجواز السفر وعينة من التوقيع أو المعلومات القانونية في حالة إجراء التداول نيابة عن الشركة. المستوى الثالث شخصي ويتطلب الاتصال بالدعم.

تجذب منصة Binance المتداولين برسوم تداول منخفضة بنسبة 0.1٪ - للمشترين والبائعين على حدٍ سواء. بالنسبة للمتداولين الكبار ، يتم توفير خصومات علامة تصل إلى 0.015٪ و 0.03٪ للمشترين. لكن هذا النوع من الكرم يعتمد على أحجام التداول الشهرية في BTC.

يوفر Binance عمليات إغلاق سريعة للغاية للأوامر وسيولة عالية كمزايا كبيرة. العيب النسبي هو عدم وجود دعم للعملات الكلاسيكية. من ناحية أخرى ، تعد المنصة قناة تداول ممتازة للمبتدئين والمستخدمين ذوي الخبرة ، حيث لا توجد عمولة يتم تحصيلها مقابل إيداع الأموال.

يتوفر أيضًا نظام مستوى أمان عالمي بالإضافة إلى برنامج سخي إلى حد ما للمكافآت للعثور على الأخطاء والإبلاغ عن نقاط الضعف.

يعد نظام الإحالة الخاص بالمنصة مكافأة أخرى يمكن أن تولد دخلًا إضافيًا بنسبة 20٪ إلى 40٪ من كل معاملة إحالة ، ولا تضع Binance حدودًا عمودية على عدد المستخدمين المدعوين.

بشكل عام ، يوصى بشدة باستخدام Binance كمنصة للمبتدئين والمتداولين ذوي الخبرة الذين يبحثون عن ويقدرون الراحة والوظائف لمجموعة من الواجهات ، بالإضافة إلى الرسوم المنخفضة ومجموعة جيدة من الأصول المدرجة للتداول.

يمكنك التسجيل لبدء جني الأموال من عمليات تبادل العملات المشفرة هنا .

هوبي

Huobi Global Exchange عبارة عن منصة مركزية صينية تأسست في عام 2013. المنصة متاحة في إصدارات الهاتف المحمول والويب ، مع مكانة رائدة في حجم التداول يصل إلى أكثر من 2 مليار دولار في اليوم.

يسمح موقع الويب بالتسجيل للمستخدمين من أكثر من 130 دولة ويقدم دعمًا عالي الجودة متعدد اللغات. تم تصميم البورصة لإدارة أصول العملة المشفرة باستخدام مجموعة قياسية من أدوات التداول التي تشمل التداول خارج البورصة ، والتداول الفوري ، والعقود الآجلة ، والتداول بالهامش ، والتداول بالرافعة المالية الخاصة بكل عملة.

المنصة مخصصة للمستثمرين المؤسسيين الذين لديهم أحجام تداول كبيرة ضمن الإطار القانوني. تقدم Huobi أفضل 10 عملات مشفرة وتعمل مع العملات الورقية من خلال طرق الدفع المدعومة بما في ذلك بطاقات الخصم و Western Union والمحافظ الإلكترونية. تتداول Huobi Global حاليًا 286 عملة معدنية. أيضًا ، يتم تقديم أكثر من 770 زوجًا تجاريًا للمستخدمين بشكل قياسي.

لا يلزم التحقق من الهوية لاستخدام النظام الأساسي ، ولكن يمكنه توسيع حدود السحب وتزويد المستخدمين بخيارات أفضل لاستخدام المزيد من الميزات التي يوفرها النظام الأساسي.

تتضمن Huobi Global العديد من خيارات إدارة الصناديق وتقدم ثلاث استراتيجيات استثمار بمستويات مختلفة من المخاطر والعائد ، بالإضافة إلى خيارات الادخار. بالنسبة إلى رموز DeFi ، يتم أيضًا تقديم خيار تجمع تراكم جديد مع نمو مربح من الرموز الجديدة والواعدة.

الحد الأدنى للإيداع على المنصة هو 0.001 BTC. سحب الأموال بسيط جدًا ويتم عرض العمولة على الفور ، متبوعة بتحويل سريع. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو أيضًا 0.001 BTC.

Huobi هي العمود الفقري لسوق تبادل العملات المشفرة وتقدم مجموعة واسعة من الخيارات للمستخدمين ذوي الخبرة والمتوسطين الذين يبحثون عن استثمارات بمستويات عمولة مقبولة بنسبة 0.20٪ لكل من المشترين والبائعين.

يمكنك التسجيل لبدء جني الأموال من عمليات تبادل العملات المشفرة هنا .

استنتاج

إن وفرة التبادلات في السوق تجعل اختيار منصة التداول المثالية مسألة شخصية بحتة. سيعتمد إلى حد كبير على تجربة المستخدم وتفضيلاته من حيث الراحة وأحجام التداول واختيار الأصول المتاحة للتداول ووظائف الواجهة.

اشترك في  Telegram و  Twitter و  Facebook لتكون أول من يعرف أخبار العملات المشفرة!

Coin Shark ليست مسؤولة عن أي محتوى أو دقة أو جودة أو إعلان أو منتجات أو أي محتوى آخر منشور على الموقع. المراجعة لأغراض إعلامية فقط وتعكس رأي المؤلف فقط. يجب على المستخدمين إجراء أبحاثهم الخاصة قبل اتخاذ أي إجراء.

Top 5 Crypto Exchanges of 2021. Overview of The Market Leaders

The crypto market is evolving rapidly in large part thanks to the gradual development and evolution of crypto exchanges that are offering extensive functionalities for users. The following is an overview of the Top 5 most popular crypto exchanges in 2021

Kraken

The platform was officially launched in 2013. It has since become a popular cryptocurrency exchange with around $800 million traded on the platform every day ranking as the first in EUR/BTC pair trading.

Kraken offers trading of BTC and numerous altcoins also presented as tradable assets. The platform’s leverage can range from 1:2 to 1:5 for some instruments. Trading without leverage requires paying a commission which ranges from 0.01% to 0.02% from instrument to instrument.

A trading fee of 0% to 0.16% for makers and from 0.1% to 0.26% for takers is traditionally charged depending on trade volumes concluded over a period of a calendar month. The commissions charged are market standard and do not deviate from the norm, making them acceptable for traders.

The TradingView interface is used for chart building and there is a mobile application for iOS users. Fiat funds can be transferred to user accounts on the exchange only by bank transfer with traditional payment methods such as bank cards. Cryptocurrencies can also be used to fund accounts.

There are 4 levels of verification available on Kraken and the first two levels can be achieved quickly while higher tiers take longer:

  • Tier 1 allows users to transfer or withdraw digital currencies and get the chance of withdrawing as much as $2,500 daily, or a maximum of $20,000 monthly in equivalent. The filling of personal profile information is sufficient to pass Tier 1.
  • Tier 2 gives users deposit and withdrawals of up to $2,000 daily and $10,000 monthly with connection to accounts with a European bank. Cryptocurrency transfer limits are $5,000 daily and $50,000 monthly.
  • Tier 3 requires users to provide an identity document and proof of residence specified in Tier 2. Deposit and withdrawal in fiat is $25,000 per day and $200,000 per month, or $50,000 per day and $200,000 a month in cryptocurrencies.
  • Tier 4 requires contacting support for raising limits to $100,000 per day and $500,000 per month for depositing and withdrawing fiat and withdrawing cryptocurrencies.

Kraken is considered to be a secure platform with numerous additional protection features that include 2FA and other layers. The platform offers an excellent interface, convenient trading tools, suitable for both market novices and traders with experience.

The platform also provides the ability to work with fiat, making it versatile with its good withdrawal limits and standard commissions that are on par with market levels.

You can register to start making money on cryptocurrency exchanges here.

 

BitMEX

BitMEX is a highly liquid and popular exchange operating on the global market, offering users low trading commissions and acceptable minimum deposits. Its daily trade volume stands at about $3 billion.

Registration on BitMEX is straightforward and should be standard for anyone with experience. Users are required to be of legal age for trading, provide an email address, and prove that they are not United States residents, otherwise legal restrictions may arise.

Many users consider the interface to be cumbersome and inconvenient for novices, but it still has numerous features and functions allowing users to freely change widgets, depending on their preferences. A drawback is the lack of a mobile application.

In addition to a standard package of spreads and diverse fees for various operations, BitMEX grants 100:1 leverage for some cryptocurrencies. The market maker commission, taker commission and settlement commissions for all cryptocurrencies amount to about 0.25%, 0.075% and 0.05% respectively.

Tezos and Zcash are exceptions to the given rule, since no market maker fee is provided. However, a considerably higher taker fee and settlement fee of 0.25% are charged. Hidden and iceberg orders are also be charged on BitMEX at a higher rate.

BitMEX guarantees the safety of trading with numerous layers of security and protection features, providing a high degree of customizability and direct chats with other users. But despite the advantages, the platform has several disadvantages. The lack of mobile application, a cumbersome interface, and a limited number of daily withdrawals to name but a few.

BitMEX is a proven and operational exchange platform for experienced users who value classic approaches to trading and are not particularly demanding in terms of functionality or withdrawal amounts.

You can register to start making money on cryptocurrency exchanges here.

Poloniex

Poloniex is a rather popular exchange that was founded in 2014. The platform hosts numerous cryptocurrencies and spots one of the highest volumes of Bitcoin trade on the market, standing at about $262 million.

In March of 2014, Poloniex suffered a major hacker attack. The hack resulted in the theft of around 12% of all Bitcoin assets stored on the exchange’s accounts. The platform offers a large number of cryptocurrency pairs, allowing experienced traders to create portfolios and trade using a variety of strategies.

Registration on Poloniex is simple with sign-in via social media. As with other online trading platforms, new users must go through a two-step verification system. Passing the first stage limits withdrawals to $2,000 per day. After providing additional personal information, such as ID and residence address, the withdrawal limit is increased to $25,000. To further increase the limit, users need to contact the exchange support service.

Poloniex has no support for fiat and pegs its US dollar exchange rate to USDT, allowing for some deviations in times of heightened market volatility. Another serious disadvantage is the lack of a mobile application. The platform has a cumbersome user interface and works slowly.

The platform has also been repeatedly accused of fraud related to manipulating cryptocurrency rates. In addition, the exchange is often subjected to DDoS attacks, and its users may receive phishing emails.

Nevertheless, Poloniex continues to be popular among cryptocurrency traders for its broad range of offered assets that include ZCash, BTC, ETH and many others. The maximum leverage is 1: 2.5, with fees varying from 0 to 0.25%, depending on the trader’s volume over the last 30 days and their role. The set of functions provided is sufficient for average traders, but more advanced users will find them lacking. Though standard strategies and instruments are provided.

There are 3 levels of accounts on Poloniex. The first level requires users to confirm their email, and provide their first or last name, and country of residence, allowing them to withdraw up to $2,000 per day in equivalent. The second level requires full filling of profile and contact details, as well as a scan of an identity document and a selfie.

The requirements for the third level of verification are not specified on the site and will require users to contact support for increasing withdrawal levels. Verification is voluntary if users do not withdraw more than $2,000 per day. However, the site reserves the right to require users to verify their identities of transactions are considered suspicious.

Overall, Poloniex is a reliable exchange for average users seeking a large variety of traded assets.

You can register to start making money on cryptocurrency exchanges here.

Binance

Founded in 2017 by blockchain developer Changpeng Zhao, Binance is one of the market leaders in terms of liquidity. It offers users almost 600 trading pairs including fiat for conducting transactions with a variety of popular crypto assets. In addition to standard exchange analysis, Binance offers tools for margin and futures trading. Its daily trading volume is around $11 billion.

The low commissions Binance boasts are its main selling points along with the ability it gives users to buy cryptocurrencies using standard fiat currencies. A multi-level account protection system, lack of mandatory verification and a user-friendly, intuitive and relatively simple interface with support for 6 languages, ​and round the clock customer support are also among its advantages.

Before being given the opportunity to trade, all users have to pass a three-stage verification process, which requires them to connect their mobile phone number or use Google verification. The first level allows users to withdraw no more than 2 Bitcoins per day.

Users can increase the withdrawal limit to 100 BTC daily after passing the next stage of verification by providing passport scans and a sample signature, or legal information if trading is conducted on behalf of a company. The third level is personal and requires contact with the support service.

Binance attracts traders with low trading commissions, which are 0.1% - makers and takers included equally. Marker discounts of up to 0.015% and 0.03% for takers are provided for large traders. But such generosity depends on monthly trade volumes in BTC.

Binance provides extremely fast order closing and high liquidity as significant advantages. A relative disadvantage is the lack of support for classic currencies, but the platform is an excellent trading channel for beginners and advanced users, as no commissions are charged for depositing funds.

A world-class system of security layers and a rather generous program of user rewards are also granted to users for bug hunts and reports of system vulnerabilities. The system’s referral system is another bonus that can bring in additional income at 20% to 40% from each referral’s transaction, and Binance sets no vertical limits on the number of users invited.

Overall, Binance is highly recommended as a go-to platform for novice and seasoned traders who seek and value convenience and functionality in the interface cluster along with low commissions and a good selection of listed assets offered for trade.

You can register to start making money on cryptocurrency exchanges here.

Huobi

Huobi Global Exchange is a Chinese centralized platform founded in 2013. The platform comes in mobile and web versions, occupying a top place in terms of trading volume reaching over $2 billion daily.

The website allows users from more than 130 countries to register and offers high-quality multi-language support. The exchange is designed to manage cryptocurrency assets via a standard set of trading instruments that include OTC, spot trading, futures, margin trading, and leveraged trading specific to each currency.

The platform is intended for institutional investors with large volumes of trade within the legal framework. Huobi offers 10 top 10 cryptocurrencies and works with fiat via supported payment methods that include bank cards, Western Union, and e-wallets. Huobi Global currently trades 286 coins. Over 770 trading pairs are also offered to users as standard.

Identity verification is not required for using the platform, but it can expand withdrawal limits and give users broader opportunities of using more functions offered by the platform. Huobi Global includes a number of fund management options and provides three investment strategies with different levels of risk and profitability along with savings options. A new Savings Pool option is also offered for DeFi tokens with profitable farming of new and promising tokens.

Deposit minimums on the platform as set from 0.001 BTC. Withdrawals are rather straightforward and the commission is indicated instantly with quick transfer ensuing. The minimum withdrawal amount is also 0.001 BTC.

Huobi is a mainstay of the crypto exchange market and offers a solid variety of options for experienced and average users seeking investments with acceptable levels of commissions standing at 0.20% for both takers and makers.

You can register to start making money on cryptocurrency exchanges here.

Conclusion

The abundance of exchanges on the market makes selecting the perfect one a pure matter of personal choice, which will depend largely on the experience of the user and their preferences regarding convenience, volumes of trade, the selection of assets available for trade and interface functionality.

Subscribe to our TelegramTwitter and Facebook to be the first to know the news of cryptocurrencies!

CoinShark is not responsible for any content, accuracy, quality, advertising, products or other content posted on the site. The review is for informational purposes only and reflects only the opinion of the author. Users should do their own research before taking any action.

Bitsler Casino