هناك ثلاثة أسباب تجعل إجراء CFTC ضد BitMEX لن يؤدي إلى انخفاض سعر Bitcoin BTC.

اتهمت هيئة السلع الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة (CFTC) BitMEX بغسل الأموال والتبادل غير القانوني للمشتقات مع التشفير وأسعار البيتكوين (BTC). عندما أعلنت السلطات الأمريكية عن اعتقال أحد مالكي BitMEX ، صامويل ريد ، أدى ذلك إلى رد فعل فوري في السوق.

حتى مارس 2020 ، حتى القضاء على الخميس الأسود بمقدار 1 مليار دولار أدى إلى انخفاض معدل MTC إلى ما دون 3750 دولارًا. ظلت BitMEX هي البورصة الرائدة في تداول العقود الآجلة للبيتكوين (BTC). في ظل هذه الخلفية ، قام منافسو BitMEX مثل Binance Futures و ByBit بزيادة حصتهم بشكل كبير في سوق العملات المشفرة.

على عكس التوقعات التي تشير إلى أن توجيه تهم ضد إدارة BitMEX سيستغرق بعض الوقت. كان اعتقال صموئيل ريد غير متوقع وصادمًا. نتيجة لذلك ، انخفض سعر BTC بنسبة 4.11٪ من 10883 دولارًا أمريكيًا إلى 10.437 دولارًا أمريكيًا.على الرغم من ذلك ، هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تعيد المراكز المفقودة إلى Bitcoin على المدى القصير. تشمل العوامل الدافعة المدة القصيرة نسبيًا لهذا التصحيح. ضع في اعتبارك استجابة Bitcoin (BTC) للتهديدات التنظيمية ومستوى الدعم الحالي البالغ 10500 دولار.على المدى القصير ، شهدت Bitcoin (BTC) انخفاضًا حادًا. انخفض سعر البيتكوين بأكثر من 4٪ في فترة قصيرة ، وهو أمر غير معتاد للغاية بالنسبة لهذه العملة المشفرة. عادة ، تؤدي شدة الانخفاض في البيتكوين إلى سلسلة من التصفية. نظرًا لأن عددًا كبيرًا من المعاملات في سوق العقود الآجلة تتمتع بنسبة عالية من الرافعة المالية (الرافعة المالية) ، فإن هذا يستلزم إلغاء العقود طويلة الأجل ، فضلاً عن انخفاض أكبر في المعدل. بعد هذه الأحداث ، انخفض حجم العقود المفتوحة والعقود الآجلة بشكل كبير. يقلل تقليل نشاط استخدام الرافعة المالية من احتمالية حدوث تصحيح على نطاق واسع. يُظهر تاريخ انخفاض الأسعار الناجم عن التنظيم ما هو مفتاح تعافي السوق. على مر السنين ، شهد سوق العملات المشفرة العديد من التدابير التنظيمية التي اتخذتها حكومات البلدان المختلفة. ولكن كما قال الباحث في بيتكوين ، فيجاي بوياباتي ، فقد تعاملت BTC وعززت من جميع الإجراءات التنظيمية السلبية. في حين أن الادعاءات ضد BitMEX قد يكون لها تأثير هبوطي على المدى القصير ، على المدى الطويل ، سوف يتعافى الوضع.

وفقًا لـ Boyapati: كان رد فعل سوق البيتكوين دائمًا سلبًا على المشكلات أو القرارات المختلفة التي تتخذها الحكومات. من الناحية التاريخية ، قدم هذا دائمًا فرصة رائعة لشراء عملات البيتكوين. كما أن إجراءات وزارة العدل ضد BitMEX لم تفعل شيئًا خاصًا ، مع بقاء 10500 دولار كموقف رئيسي مؤقت. كان المستوى 10500 دولار بمثابة دعم قوي لمعظم شهري أغسطس وسبتمبر. انخفض البيتكوين أحيانًا لفترة وجيزة إلى ما دون هذا المستوى ، لكنه تعافى بسرعة. هذا يدل على أن المتداولين واثقون من أن سعر البيتكوين سيرتفع في المستقبل. في الوقت الحالي ، يوصي المتداولون بالبقاء حذرين في الاتجاه قصير المدى لتقلبات البيتكوين ، ولكن على المدى المتوسط ​​إلى الطويل ، لا داعي للقلق أو الذعر.

كتب تاجر العملات المشفرة كانترنج كلارك: "أعتقد على المدى القصير ، أن هذا يوفر فرصًا هائلة للتداول في اتجاهين. في نهاية المطاف ، سوف يمر الوقت ، ولن تؤثر الصدمات قصيرة المدى على تحركات الأسعار على المدى الطويل. مدة هذا التأرجح في الأسعار قصيرة جدًا وسيستجيب السوق سريعًا للنمو.

كما أعرب مايكل فان دي بوب ، المتداول المقيم في بورصة أمستردام ، عن رأي مماثل. قال ، "ألا تعرف BitMEX؟ نعم اعرف. أعرف أيضًا عن اختراق عمليات تبادل العملات المشفرة التي تسببت في انخفاض سعر البيتكوين. أتداول على مؤشرات السوق الفنية المختلفة. ومع ذلك ، نظرًا للأخبار المحلية ، غالبًا ما تحدث تقلبات في الأسعار قبل إصدار الأخبار و 99٪ من الأخبار قديمة.

حتى كتابة هذه السطور ، يستمر سعر البيتكوين في التداول داخل مثلث متماثل ويحافظ على المستوى 10500 دولار. بالنسبة للمتداولين القلقين بشأن مستويات دعم المقاومة ، فإن سعر 10200 دولار مهم.إذا انخفض السعر إلى ما دون مستوى الدعم هذا ، لا يزال العديد من المتداولين يأملون في الحفاظ على مستوى الدعم بين 10000 دولار و 9800 دولار ، لأن المشترين كانوا سعداء بشراء بيتكوين عند هذا المستوى المنخفض. خلال شهر سبتمبر.

Three Reasons Why the Action of The CFTC Against BitMEX Will Not Bring The Price of Bitcoin BTC Down.

US Commodity and the Futures Trading Commission (CFTC) have accused BitMEX of money laundering and illegal exchange of derivatives with encryption and Bitcoin prices (BTC) When the US authorities announced the arrest of one of the co-owners of BitMEX, Samuel Reed, it led to an immediate market reaction.

Until March 2020, until the elimination of Black Thursday by $ 1 billion led to a fall in the MTC rate below $ 3750. BitMEX remained the leading Bitcoin (BTC) futures exchange. Against this backdrop, BitMEX rivals such as Binance Futures and ByBit have significantly increased their share of the cryptocurrency market.

Contrary to expectations that it will take time to bring charges against BitMEX management. Samuel Reed's arrest was unexpected and shocking. As a result, the price of BTC fell by 4.11% from $ 10,883 to $ 10,437. Despite this, there are several factors that can return lost positions to Bitcoin in the short term. Driving factors include the relatively short duration of this correction. Consider Bitcoin's (BTC) response to regulatory threats and the current $ 10,500 support level. In the short term, Bitcoin (BTC) experienced a sharp decline. The Bitcoin price has dropped more than 4% in a short period, which is very unusual for this cryptocurrency. Usually, such an intensity of the fall in BTC leads to a series of liquidations. Since a large number of transactions in the futures market have a high percentage of leverage (leverage), this entails the elimination of long-term contracts, as well as an even greater fall in the rate. After these events, the volume of open and futures contracts dropped significantly. Reducing the activity of using leverage reduces the likelihood of a large-scale correction. The history of price falls caused by regulation shows what is the key to market recovery. Over the years, the cryptocurrency market has experienced many regulatory measures taken by governments of different countries. But as Bitcoin researcher Vijay Boyapati said, BTC has coped and strengthened from all the negative regulatory measures. While the allegations against BitMEX may have a short-term bearish effect, the situation will recover in the long term.

According to Boyapati: The bitcoin market has always reacted negatively to various problems or decisions by governments. Historically, this has always provided a great opportunity to buy bitcoins. The Department of Justice's actions against BitMEX also did nothing special, with $ 10,500 remaining a key buffer position. The $ 10,500 level was strong support for most of August and September. Bitcoin sometimes briefly dipped below this level, but recovered quickly. This shows that traders are confident that the price of Bitcoin will only rise in the future. Currently, traders recommend staying careful in the short-term trend of Bitcoin fluctuations, but in the medium to long term, not to worry or panic.

Cryptocurrency trader Kantering Clarke wrote: “I think that in the short term this presents tremendous opportunities for two-way trading. Ultimately, time will fly by and short-term shocks will not affect long-term price movements. The duration of this price swing is very short and the market will quickly respond with growth.

Michael van de Poppe, a resident trader at the Amsterdam Stock Exchange, also expressed a similar opinion. He said, “Don't you know BitMEX? Yes I know. I also know about the hacking of cryptocurrency exchanges that caused the price of bitcoin to fall. I trade on various technical market indicators. However, due to domestic news, price fluctuations often occur before the news is released and 99% of the news is outdated.

As of this writing, the Bitcoin price continues to trade within a symmetrical triangle and maintains the $ 10,500 level. For traders who are concerned about support resistance levels, the price of $ 10,200 is important. If the price falls below this support level, many traders still hope to maintain the support level between $ 10,000 and $ 9800, because buyers were happy to buy Bitcoin at this low level. during September.