وزارة الخزانة في المملكة المتحدة لإصدار توصيات جديدة

ستعمل وزارة الخزانة في المملكة المتحدة (خزانة صاحبة الجلالة - وزارة الخزانة البريطانية) على تطوير وتقديم إرشادات جديدة للعملات المستقرة ، وهي طريقة لتخزين العملات الرقمية وتبادلها من قبل الجمهور.

ستنشر وزارة الخزانة بالمملكة إرشادات جديدة لاستخدام العملات المستقرة ، حيث تعتقد أن الابتكار يتطلب تغييرًا في تداول الأموال وإدارة المخاطر. يقوم البنك المركزي الإنجليزي بالبحث والتحليل في استخدام العملات الرقمية الخاصة بالعملات الرقمية للعملات الرقمية. أصدرت وزارة الخزانة صاحبة الجلالة بيانًا قالت فيه إن `` التقنيات الجديدة مثل العملات المستقرة والعملات الرقمية الخاصة الأخرى لديها القدرة على تغيير طريقة تخزين الناس وتبادل الأموال ، مما يجعل المدفوعات أرخص وأسرع . ''

تتطلب العملات المستقرة و USDC / USDT المدعومة من Tether و Circle و Coinbase ودولار الجوزاء فهمًا في التداول. التيثر هي عملة مشفرة مرتبطة بالدولار الأمريكي 1: 1 ، 100٪ مدعومة باحتياطيات بالدولار الأمريكي. ومع ذلك ، أظهر فحص مفصل أن 74٪ فقط يؤيدونه. تم تفصيل هذا وأكثر في تحقيق مستمر من قبل المدعي العام في نيويورك ، الذي ادعى أن `` شركة Bitfinex التابعة لشركة Tether استخدمت شركة Stablecoin لتغطية مئات الملايين من الدولارات من الديون ''.

وإدراكًا منه للصعوبات التي يمكن أن تنشأ مع العملات المستقرة الصادرة من القطاع الخاص ، كتب مستشار البورصة ريشي سوناك: `` ستصدر وزارة الخزانة إرشادات لضمان تلبية العملات المستقرة لجميع المتطلبات والمعايير التي نتوقعها من طرق الدفع الجديدة . '' قال ريشي سوناك أيضًا إنه `` يقبل الفوائد المحتملة للعملات المستقرة في إدارة المخاطر والاستقرار المالي للمستخدمين ''.

تبحث وزارة الخزانة في المملكة وبنك إنجلترا في الاحتمال ، مع قدرة البنك المركزي على إصدار ودمج عملته الرقمية الخاصة كمكمل للعملة الورقية. CBDC قادرة على التنافس مع العملات المستقرة الخاصة ومساعدة المجتمع في الانتقال إلى المدفوعات غير النقدية. تسعى وزارة الخزانة في المملكة جاهدة لوضع مبادئ توجيهية لأفضل حماية للمستخدم عند استخدام العملات المشفرة والمنتجات المماثلة.

على حد تعبير حاكم بنك إنجلترا أندرو بيلي: - `` تتمتع العملات المستقرة بالعديد من المزايا والقدرة على تقليل الاحتكاك في الدفع عن طريق زيادة السرعة وتقليل تكلفة المدفوعات. ''

United Kingdom Treasury To Issue New Recommendations

The United Kingdom Treasury (Her Majesty's Treasury - HM Treasury) will develop and provide new guidelines for stablecoins, a way of storing and exchanging digital currencies by the public.

The Kingdom's Treasury will publish new guidelines for the use of stablecoins, as it believes that the innovation requires a change in money circulation and risk management. The Central Bank of England is researching and analyzing the use of CBDC digital currencies. Her Majesty's Treasury issued a statement saying that `` new technologies such as stablecoins and other private digital currencies have the potential to change the way people store and exchange money, making payments cheaper and faster . ''

Stablecoins, USDC / USDT backed by Tether, Circle, Coinbase, and the Gemini dollar require understanding in circulation. Tether is a cryptocurrency, pegged to the US dollar 1: 1, 100% backed by US $ reserves. However, a detailed check showed that only 74% supported him. This and more is detailed in an ongoing investigation by the New York attorney general, who claimed that `` Tether subsidiary Bitfinex used the stablecoin company to cover hundreds of millions of dollars in debt . ''

Aware of the difficulties that can arise with privately issued stablecoins, Exchange Chancellor Rishi Sunak wrote: `` The Treasury will issue guidelines to ensure that stablecoins meet all the requirements and standards that we expect from new payment methods . '' Rishi Sunak also said that he is `` accepting the potential benefits of stablecoins in managing risk and financial stability for users . ''

The Kingdom's Treasury and the Bank of England are looking at the prospect, with the central bank's ability to issue and integrate its own digital currency as a complement to fiat currency. CBDC is able to compete with private stablecoins and help society in the transition to cashless payments. The Kingdom's Treasury strives to develop guidelines for the best user protection when using cryptocurrencies and similar products.

In the words of Bank of England Governor Andrew Bailey: - `` Stablecoins have many advantages and the ability to reduce payment friction by increasing the speed and reducing the cost of payments. ''