كيفية اختيار ASIK المناسب في عام 2020

كيف تختار ASIK الذي سيجلب لك دخلًا مستقرًا وفي نفس الوقت لن يكون من الصعب جدًا تشغيله؟ نظرًا لوضع النصف إلى النصف ، تكون هذه المشكلة وثيقة الصلة للغاية ، لذا اقرأ بعناية المعايير التي يجب مراعاتها عند اختيار جهاز (أو أجهزة) جديدة.

  1. ما مدى فعالية ASIK المحتملة الخاصة بك؟

على ماذا يعتمد ربحك وسرعة استرداد ASIK بشكل مباشر؟ بالتأكيد ، هذه هي تكلفة الطاقة ومعدل التجزئة التي يمكنك تحقيقها على جهاز معين. هذا يعني أنه عند اختيار ASIK ، يجب عليك التعرف جيدًا على مجموعات استهلاك الطاقة وملفات تعريف زيادة سرعة التشغيل. قارن بين العديد من الموديلات واختر الأفضل.

بالإضافة إلى ذلك ، بعد شراء ASIC ، يجدر تحسينه باستخدام Hiveon ASIC المشغّل بواسطة البرامج الثابتة MSKMINER. بمساعدته ، يمكنك تحقيق أحد الخيارات التالية:

  • تقليل استهلاك الطاقة ، في حين أن معدل التجزئة لا يتغير
  • زيادة معدل التجزئة ، بينما لا يتغير استهلاك الطاقة 
  • يزيد الحد الأقصى من التجزئة ، بينما يزيد استهلاك الطاقة أيضًا. انظر

إلى مثال Antminer T17 ، مما يثبت فعالية البرامج الثابتة Hiveon ASIC. تتيح لك البرامج الثابتة للأوراق المالية لهذا الجهاز الوصول إلى 40 Tx / s. في هذه الحالة يحتاج الجهاز 2200 واط. بنفس معدل التجزئة ، ولكن مع برنامج Hiveon ASIC الثابت ، يستهلك Antminer T17 1816 واط ، ويبلغ الحد الأقصى لمعدل التجزئة الممكن على PSU القياسي 56 Tx / s.

  1. ما مدى سهولة تشغيل ASIK؟

كلما كان من الأسهل إدارة الجهاز ، كلما زاد الوقت والاهتمام الذي يمكنك تكريسه للتعدين نفسه. لنظام Hive OS يمكنأن يبسط إلى حد كبير عملية الإدارة ، لذلك ، أولاً وقبل كل شيء ، انتبه إلى نماذج ASIK التي يمكن تثبيت هذا النظام عليها.

يتم دعم العديد من النماذج: Antminer و Innosilicon وما إلى ذلك. يمكن العثور على قائمة كاملة هنا.

بعد تثبيت Hive OS ، ستتمكن من إدارة ASIKs عن بُعد ومراقبة حالتها وأدائها ، وما إلى ذلك. تعرف على المزيد حول ميزات ووظائف Hive OS هنا.

  1. ما مدى سهولة الحصول على قطع الغيار؟

توفر قطع الغيار هو عامل آخر يمكن أن يؤثر على اختيار ASIK. لذا ، هل من الممكن شراء قطع غيار في مدينتك / بلدك؟ كم تكون تكلفتهم؟

يوصى باختيار تلك الأجهزة التي يمكنك الحصول على قطع غيار لها في أقرب وقت ممكن. وبالتالي ، إذا كان هناك حاجة إلى استبدال أي جزء من ASIK ، يمكنك حل هذه المشكلة بسرعة ، وبالتالي منع فترات التوقف الطويلة في التعدين على ASIK المحدد وفقدان الأرباح.

يرجى النظر في العاملين التاليين. بادئ ذي بدء ، Bitmain هو البائع الأكثر شعبية. ثانيًا ، تحتوي ASIKs على عدد قليل جدًا من الأجزاء القابلة للتبديل - فهي لا تحتوي عليها عمليًا. قد يكون المعجبون استثناء ، لكن كل هذا يتوقف على حجمهم. على سبيل المثال ، تحتوي أجهزة Bitmain على مراوح بحجم مماثل ، لكن مراوح Innosilicon أكبر. يمكن أيضًا تبديل لوحات التحكم في سلسلة Bitmain 17. 

  1. ماذا عن الضمان؟

يرجى قراءة شروط خدمة الضمان بعناية ومعرفة ما يلي: ما 

  1. هي مدة الضمان؟ كلما كان الضمان ساريًا ، كان ذلك أفضل.
  2. ما الحالات التي لا يغطيها الضمان لجهازك المحتمل؟
  3. هل يوجد مركز خدمة ضمان في مدينتك (أو بلدك)؟ إذا لم يكن كذلك ، ابحث عن ما بعد الضمان. ضع في اعتبارك أنه في بعض الأحيان يكون من الأرخص والأسهل اختيار مركز ما بعد الضمان. تستغرق إصلاحات الضمان أحيانًا وقتًا أطول بكثير ، مما يعني التوقف عن العمل وخسارة.
  1. أرباحككم تكلفة ASIK؟ 

إذا كنت ستشتري الكثير من ASICs ، فقد يكون سعرها هو العامل الحاسم. عادة ما تعتمد تكلفة ASIK بشكل مباشر على أدائها.

قارن بين العديد من البائعين - لا تفكر في مجرد بائع واحد. تميل بعض الشركات إلى زيادة أسعارها عن قصد ، لذلك قد تدفع مبالغ زائدة إذا لم تتحقق من عروض البائعين الآخرين. من المستحسن أيضًا عدم شراء أجهزة جديدة فور إصدارها - خلال هذه الفترة ، تكون أسعارها أعلى. بدلاً من ذلك ، انتظر قليلاً حتى ينخفض ​​سعرها قليلاً. بالإضافة إلى ذلك ، إذا انتظرت ، فستتاح لك الفرصة للتحقق من مراجعات ASIKs الجديدة.

ضع في اعتبارك أنه من المهم أيضًا معرفة مقدار الطاقة التي يستهلكها جهاز terahash. على سبيل المثال ، تستهلك بعض ASIKs فقط 1.6 كيلووات ، بينما يستهلك البعض الآخر - 6 كيلووات. في النهاية ، سيكلفك جهاز 6kW أكثر بكثير حيث ستنفق معظم دخلك على الكهرباء.

أكثر طرز ASIK كفاءة في 2020 

تحقق من قائمة أكثر ASIKs كفاءة:

Bitmain Antminer T17 (الأجيال القديمة)

  • تعتبر واحدة من أكثر ASIKs متانة ؛
  • هذا ASIK من السهل رفع تردد التشغيل.
  • لوحات التحكم من السلسلة 17 قابلة للتبديل ؛
  • مراوح Bitmain قابلة للتبادل أيضًا ؛
  • يمكن تثبيت برنامج Hiveon ASIC الثابت على ASIC هذا (يسمح لك بتحقيق 56 Tx / s على مصدر طاقة قياسي). بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام البرامج الثابتة Hiveon ASIC واستخدام الجهاز بشكل صحيح ، من الممكن إطالة عمر ASIC لمدة عام واحد.

Bitmain Antminer S17 Pro

  • هذا ASIK موثوق ودائم.
  • من السهل رفع تردد التشغيل.
  • مراوح Bitmain قابلة للتبديل ؛
  • يمكن تثبيت ASIC هذا مع برنامج Hiveon ASIC الثابت (يمكنك الوصول إلى 80.1 Tx / s على مصدر طاقة قياسي)

Innosilicon T3

  • هذا ASIC موثوق به للغاية ؛
  • الجهاز مجهز بنظام تبريد محسن.
  • تم تفعيل ASIC Boost ؛
  • يمكنك الوصول إلى 43 Tx / s.

Whatsminer M20S

  • هذا ASIK فعال وموثوق.
  • يسمح لك الجهاز بتحقيق 68 Tx / s.

ومن الجدير بدأت دراسة السوق واختيار ASIK في الوقت الراهن، لأنه من المحتمل أنه في غضون سنة واحدة (أو حتى 6 أشهر) ASIKs سوف المزيد من تهجير منصات GPU. ضع في اعتبارك أيضًا أن ASICs لا تقتصر على إعدادات المصنع. يمكن زيادةباستخدام برنامجالثابت إنتاجيتهم ومجموع أرباحكHiveon ASICالمدعوم من MSKMINER. في المقابل ، يمكن تقليل استهلاك الطاقة.

معدلات التجزئة واستهلاك الطاقة ودرجة الحرارة: كيفية تتبع إحصائياتك على منصات GPU و ASIC بشكل فعال

التعدين: كيف تنفق أقل وتكسب أكثر

6 مشاكل شائعة لعمال المناجم وحلولها

5 حيل حياة لأصحاب مزارع ASIC الكبيرة

نظرة عامة كاملة على نظام التشغيل لتعدين Hive OS

لماذا يحتاج عامل منجم إلى نظام تشغيل للإدارة؟

How to choose the right ASIC in 2020

How to choose an ASIC that will bring you stable income and, at the same time, won’t be too difficult to operate? Considering the situation with halving, this question is very relevant, so here is the description of the criteria which you should keep in mind when choosing a new device (or devices).

How efficient is your potential ASIC?

What do your profits and the ASIC’s payback speed directly depend on? Definitely, that’s the cost of energy and the hashrate that you can achieve on a specific device. This means that when choosing an ASIC you should carefully check the combination of consumed energy and overclocking profiles. Compare several models and choose the most profitable one. 

Apart from this, after you buy an ASIC, it is recommended to equip it with Hiveon ASIC firmware. With its help, you will be able to follow one of these scenarios:

  • Reducing the energy consumption and keeping the hashrate at the current level
  • Increasing the hashrate and keeping the energy consumption at the current level
  • Maximizing the hashrate and increasing the energy consumption

Here is an example for you to prove the efficiency of the Hiveon ASIC firmware. So, the ASIC Antminer T17 stock firmware allows to reach only 40TH/s. At this rate the device consumes 2200W. At the same hashrate but with the Hiveon ASIC firmware, ASIC Antminer T17 consumes only 1816W, and the maximum hashrate is 56TH/s (on a standard PSU).

Is an ASIC easy to manage?

The simpler the device is to manage, the more attention you can pay to mining. Hive OS can significantly simplify the management process, so, first of all, pay attention to those ASIC models that can be combined with this system. 

Numerous models are supported: Antminer, Innosilicon, Whatsminer and so on. You can check the full list here

After installing Hive OS, you will be able to manage your ASICs remotely, to monitor the condition and performance of the devices, and so on. Find out more about features of Hive OS here

Is it easy enough to get spare parts?

The availability of spare parts is another factor that can affect the choice of ASIC. So, is it possible to buy spare parts in your city or at least the country? How much do they cost?

It is highly recommended to choose those devices for which you can get spare parts in the shortest possible time. Thus, if one of the ASIC’s parts has to be replaced, you will be able to solve this issue quickly and, therefore, to prevent long pauses in mining on this particular ASIC and loss of profits. 

Please keep in mind the following two factors. First of all, Bitmain is the most popular manufacturer. Secondly, there are virtually no interchangeable parts on ASICs. Fans can be an exception, but everything depends on their size. For instance, Bitmain devices have fans of the same size, but the Innosilicon fans are bigger. The control boards for the 17th Bitmain series (S17 and T17) are also interchangeable.  

What’s about the warranty?

Carefully check all the conditions of the warranty service and find out the following: 

  1. What is the term of the warranty? The longer the warranty is valid, the better.
  2. Which cases are not warranties for your potential device?
  3. Does your city (or country) have a warranty service center? If no, look for the post-warranty one. Keep in mind that sometimes it is cheaper and easier to choose a post-warranty center. Warranty repairs sometimes require much more time, which means downtime of a device and loss of your profit.

How much does an ASIC cost? 

If you are going to buy a lot of ASICs, their price can be a decisive factor. Usually, the cost of an ASIC directly depends on its performance.

Compare several suppliers — do not stop only at one of them. Some companies tend to increase the price purposely, so you can overpay if you don’t check what other sellers offer. It would be also wise not to buy new devices right after their release — their price is the highest during this period. Instead, wait for a while until their price will slightly decrease. Apart from this, if you wait, you will get an opportunity to check reviews about new ASICs. 

Keep in mind that it is also important to find out how much energy the device consumes on the terahash. For instance, some ASICs consume only 1.6 kW, while others — 6 kW. After all, a device consuming 6 kW will be much more expensive, as you will spend a large part of your income on paying for electricity.

Highly productive ASIC models in 2020 

Take a look at the rating of highly productive ASICs:

Bitmain Antminer Т17 (old generations)

  • It is considered to be one of the most durable and reliable ASICs;
  • This ASIC is easy to overclock;
  • Control boards of the 17th series are interchangeable;
  • Bitmain fans are interchangeable as well;
  • It is compatible with Hiveon ASIC firmware (you will be able to reach 56TH/s with standard PSU). Besides, when using the Hiveon ASIC firmware and operating the ASIC properly, it is possible to increase the ASIC’s service life by 1 year.

Bitmain Antminer S17 Pro

  • This ASIC boasts high reliability and durability;
  • It is also easy to overclock;
  • Bitmain fans are interchangeable;
  • This ASIC is compatible with Hiveon ASIC firmware — with standard PSU you will be able to reach 80.1TH/s.

Innosilicon T3

  • This ASIC is highly reliable;
  • It has enhanced cooling system;
  • ASIC Boost is included;
  • You will be able to reach 43TH/s.

Whatsminer M20S

  • This ASIC is efficient and highly reliable;
  • It allows reaching 68TH/s.

It would be wise to start exploring the market and choosing ASICs right now, as it is likely that within one year (or even 6 months) ASICs will increasingly displace GPU rigs. Apart from this, keep in mind that the stock features of ASICs are not the limit. Their performance and your profits can be increased with the help of the Hiveon ASIC firmware powered by MSKMINER. In turn, the energy consumption can be reduced.

Start mining with Hive OS for free for 1 rig.

Hashrate, power consumption, temperature: how to track your statistics on GPU rigs and ASICs effectively
Mining: how to spend less and earn more
Top 6 problems of miners and their solutions
5 life hacks for owners of large ASIC farms
The full review of the Hive OS operating system for mining
Why does a miner need the Hive OS operating system?