كازينو التشفير: كيف تعمل العملات المشفرة على تشكيل كازينوهات الإنترنت حول العالم

الكازينوهات المشفرة هي كازينوهات على الإنترنت تسمح باستخدام العملات المشفرة ، وقد أصبحت شائعة للغاية. أينما كانت الألعاب عبر الإنترنت مزدهرة ، ستجد أن الكازينوهات المشفرة تتوسع وتتوسع وتطور ابتكارات جديدة على طول الطريق. 

في فيتنام ، تحتل شركة الألعاب RubieCon سوق الكازينو الاجتماعي في جنوب شرق آسيا. يقدم الموفر إصدارات رقمية من ألعاب الورق المحلية ، يمكن تشغيلها برموز blockchain - بتنسيق اجتماعي فريد من نوعه سمح لها بالسيطرة على القطاع.

تستخدم RubieCon أيضًا blockchain كمكون أساسي في نظامها الأساسي المستقل المُدار ، وهي أداة مفتوحة ومجانية لناشري الألعاب والمسوقين واللاعبين للبناء على نموذج الألعاب الاجتماعية. 

وفي الوقت نفسه ، في أوروبا ، توسعت كازينوهات العملات المشفرة بقوة في جميع أنحاء القارة. تم تبسيط ذلك من خلال دعم سلطات الاختبار والترخيص المستقلة مثل وكالة تنظيم وضمان الألعاب عبر الإنترنت (eCOGRA) و Gaming Laboratories International. 

يمكن ملاحظة ذلك في الصفقات الأخيرة التي صاغها مزود الكازينو العالمي عبر الإنترنت Evoplay ، والذي يدعم أكثر من مائة عملة مشفرة. في سعيها لاقتحام السوق الإيطالية ، أبرمت Evoplay شراكة مع Giochi di Slots . هذا بدوره يفتح المشغل الإيطالي المحلي البارز لقبول العملات المشفرة للألعاب ، مع منحه أيضًا إمكانية الوصول إلى موارد Evoplay الترويجية العالمية.

بموافقة منظمات مثل eCOGRA ، لعبت الكازينوهات الأوروبية على الإنترنت دورًا أساسيًا في التوسع العالمي لظاهرة الكازينو المشفر. يمكن قول الشيء نفسه عن الكازينوهات على الإنترنت وشركات الألعاب هنا في الولايات المتحدة.في الواقع ، لم تروج الكازينوهات الأمريكية عبر الإنترنت للعملات المشفرة فحسب ، بل قامت أيضًا بترويج تقنيات تبادل أصول blockchain المختلفة.

على سبيل المثال ، تقوم شركة الألعاب العملاقة أتاري بتطوير كازينو تشفير خاص بها في عالم الواقع الافتراضي يسمى Decentraland. أصبح العالم الافتراضي القائم على blockchain طريقة جديدة للعلامات التجارية والفنانين لبيع الأصول الافتراضية في شكل رموز غير قابلة للاستبدال (NFTs) - أصول تم التحقق منها من خلال blockchain والتي أصبحت شائعة بسرعة.

في الواقع ، قفزت قيمة العملة المشفرة المحلية MANA من Decentraland بنسبة 3500٪ خلال العام الماضي. وسيكون كازينو التشفير الجديد هو بالضبط ما تحتاجه Decentraland لتوسيع نفوذها على أسواق "العالم الحقيقي". بصرف النظر عن التوسع في استخدام العملات المشفرة في الألعاب عبر الإنترنت ، فإن نموذج الأعمال القائم على blockchain الخاص بكازينو أتاري بالكامل تقريبًا هو لمحة عن مستقبل الكازينوهات المشفرة.

إن تقارب تقنية blockchain مع سوق الكازينو العالمي المتنامي بسرعة على الإنترنت هو مباراة صنعت في الجنة. من الواضح أن الصناعات التي تبلغ تكلفتها مليار دولار في طريقها إلى جني المزيد من المليارات. وتحت السطح ، تؤكد التطورات على الاستحواذ العالمي الوشيك على blockchain والعملات الرقمية. 

حتى في ماكاو ، منطقة المقامرة في الكازينوهات الأرضية عالية المخاطر ، تحتل العملة الرقمية مركز الصدارة. تم تصميم اليوان الرقمي باعتباره `` مضادًا للبيتكوين '' ، ويتم استخدامه الآن من قبل المنظمين في ماكاو والبنك المركزي الصيني لإحياء صناعة الألعاب المحلية التي ضربها الوباء. خارج الألعاب عبر الإنترنت ، حتى الكازينوهات الأرضية تستفيد من العملات المشفرة. 

في المستقبل ، ليس هناك شك في أن الكازينوهات المشفرة - سواء على الإنترنت أو على الأرض - ستشكل صناعة الألعاب. ومن خلال التوسع الهائل والألعاب والتنسيقات الجديدة المبتكرة ودمج المزيد من تقنيات blockchain ، فإن الكازينوهات المشفرة موجودة بالتأكيد لتبقى.

اشترك في Telegram و Twitter و Facebook لتكون أول من يعرف أخبار العملات المشفرة!

Coin Shark ليست مسؤولة عن أي محتوى أو دقة أو جودة أو إعلان أو منتجات أو أي محتوى آخر منشور على الموقع. المراجعة لأغراض إعلامية فقط وتعكس رأي المؤلف فقط. يجب على المستخدمين إجراء أبحاثهم الخاصة قبل اتخاذ أي إجراء.

The Crypto Casino: How Cryptocurrencies Are Shaping Online Casinos Around the World

Crypto casinos are online casinos that allow the use of cryptocurrencies, and they are becoming extremely common. Wherever online gaming is thriving, you’ll find crypto casinos expanding, scaling, and developing new innovations along the way. 

In Vietnam, gaming company RubieCon is cornering the social casino market in Southeast Asia. The provider offers digitized versions of local card games, playable for blockchain tokens – in a uniquely engaging social format that has allowed it to dominate the sector.

RubieCon is also using blockchain as a core component in its independent foundation managed platform, an open and free tool for game publishers, marketers, and players to build upon the social gaming model. 

Meanwhile, in Europe, crypto casinos have been aggressively expanding across the continent. This has been streamlined by the backing of independent testing and licensing authorities like the eCommerce Online Gaming Regulation and Assurance agency (eCOGRA) and Gaming Laboratories International. 

This can be observed in the recent deals penned by global online casino provider Evoplay, which supports over a hundred cryptocurrencies. Seeking to break into the Italian market, Evoplay has sealed a partnership with Giochi di Slots. This in turn opens the prominent local Italian operator to also accepting crypto for games, while also giving it access to Evoplay’s global promotional resources.

With the approval of organizations like eCOGRA, European online casinos have been instrumental to the global expansion of the crypto casino phenomenon. The same can be said of the online casinos and gaming companies here in the U.S. In fact, American online casinos have not only promoted cryptocurrencies, but different blockchain asset-exchange technologies as well.

For instance, gaming giant Atari has been developing its own crypto casino in a virtual reality realm called Decentraland. The blockchain-based virtual world has become a new way for brands and artists to sell virtual assets in the form of non-fungible tokens (NFTs) – blockchain-verified assets that are quickly becoming popular.

In fact, Decentraland’s homegrown cryptocurrency MANA jumped 3,500% in value over the past year. And a new crypto casino would be just what Decentraland needs to further expand its influence over ‘real world’ markets. Apart from expanding the use of crypto in online gaming, the Atari Casino’s almost entirely blockchain-based business model is a glimpse into the future of crypto casinos.

The convergence of blockchain technology with the rapidly rising global online casino market is a match made in heaven. It’s obvious that both billion-dollar industries are on the way to making more billions. And underneath the surface, the developments underscore the impending global takeover of blockchain and digital currencies. 

Even in Macau, the gambling mecca for land-based high-stakes casinos, digital currency is taking center stage. Designed as the ‘anti-Bitcoin,’ the Digital Yuan is now being used by Macau regulators and the Central Bank of China to revive the local pandemic-hit gaming industry. Outside of online gaming, even land-based casinos are leveraging cryptocurrencies. 

In the future, there is no doubt that crypto casinos – whether online or land-based – will shape the gaming industry. And through aggressive expansion, innovative new games and formats, and the integration of more blockchain technologies, crypto casinos are definitely here to stay.

Subscribe to our Telegram, Twitter and Facebook to be the first to know the news of cryptocurrencies!

Coin Shark is not responsible for any content, accuracy, quality, advertising, products or other content posted on the site. The review is for informational purposes only and reflects only the opinion of the author. Users should do their own research before taking any action.