تعلم كيفية لعب القمار على الإنترنت مع BTC


ربما تكون قد لعبت لعبة البلاك جاك ، في الواقع ، قد تكون معجبًا شغوفًا باللعبة ، لكن يمكنني أن أؤكد لك أنه من الأسهل كثيرًا لعب القمار والفوز به من لعبة البلاك جاك.

في هذه المقالة ، ستتعلم كيفية لعب القمار عبر الإنترنت باستخدام BTC. ستساعدك هذه النصائح على فهم اللعبة وربح مبالغ كبيرة من المال بسرعة. بدون مزيد من اللغط ، دعنا ننتقل إلى اللعبة. 

لعبة

يعود تاريخ باكارات باكارات إلى العصور الوسطى في إيطاليا ، عندما لم يكن هناك كازينو أو أي شيء من هذا القبيل. أراد التجار القدماء أن يجدوا شيئًا يفعلونه في أوقات فراغهم ، وولدت اللعبة. 

اعتاد القمار أن يُعرف رسميًا باسم Baccara ، وهو ما يعني صفر (0) في الإيطالية القديمة. أطلق عليها الفرنسيون لاحقًا اسم Baccarat ، الذي اعتمد اللعبة لاحقًا وأعطوها أسلوبها الحالي.

لاحقًا ، في الخمسينيات من القرن الماضي ، برزت اللعبة في لاس فيجاس عندما قدمها تومي رينزوني إلى الكازينوهات الأمريكية. على الرغم من أن اللعبة ليست معروفة مثل لعبة البلاك جاك والروليت الأكثر شهرة ، إلا أنه يعتقد أنها نالت احترام وحب اللاعبين في جميع أنحاء العالم. حسنًا ، هذا يكفي عن تاريخ اللعبة. دعنا نتحدث عن كيفية تشغيله.

هل تختلف ألعاب كازينو البيتكوين عبر الإنترنت عن ألعاب الكازينو الأخرى عبر الإنترنت؟

الجواب البسيط هو لا. تقدم كازينوهات Bitcoin عبر الإنترنت نفس الألعاب التي تقدمها كازينوهات الإنترنت الأخرى. ومع ذلك ، هناك اختلاف رئيسي يتمثل في أنه لا داعي للقلق بشأن خيارات الدفع العديدة التي توفرها هذه الكازينوهات قبل لعب لعبة الباكارات.

إن لعب الباكارات مع BTC يعني أن لديك محفظة Bitcoin ، فأنت تستبدل عملتك بالعملة المشفرة وتبدأ اللعب على الفور. إذا كنت تستخدم Bspin على النحو الموصى به ، فستكون العملية أكثر ملاءمة لأنك ستشتري عملات البيتكوين من Paxful (لأولئك الذين ليس لديهم محافظ للعملات المشفرة). يقبل Paxful مجموعة متنوعة من طرق الدفع ويمكنك بسهولة استبدال عملتك مقابل عملات البيتكوين.

كميزة إضافية ، ستستمتع بسوق البيتكوين المتنامي باستمرار. إذا لم تكن تعلم ، فإن Bitcoin كانت في اتجاه صعودي لفترة من الوقت ، وعندما يكون لديك أموال في Bitcoin ، ستتلقى نسبة مئوية إضافية من أموالك بمجرد ارتفاع العملة المشفرة.

لعبة القمار

ستساعدك النصائح التالية على أن تصبح لاعب باكارات أفضل. إذا انتبهت ، فستتمكن من اللعب بشكل أفضل من الشخص الذي قدمك إلى اللعبة.

1. حدد لعبة القمار

حسنًا ، أعتقد قبل أن تختار خيار لعبة Baccarat الذي تريد لعبه ، يجب عليك أولاً تحديد كازينو BTC عبر الإنترنت الذي تريد لعبه. أفضل ما في الأمر أن كل كازينو فيديو بيتكوين تقريبًا يجب أن يكون لديه لعبة. ومع ذلك ، ليست اللعبة فقط هي المهمة. يجب أيضًا ضمان سلامتك وأمنك وسلامتك في معاملات البيتكوين الخاصة بك.

2. حدد الأسعار.

إذا نظرت إلى طاولة القمار المجانية ، سترى مناطق الرهان. يجب أن ترى أيضًا الحد الأدنى والحد الأقصى للرهانات التي يمكنك وضعها. حدد عدد الرقائق التي يمكنك تحمل تكلفتها واسحبها إلى الأقسام التي تريد المراهنة عليها على الطاولة ثم حررها. عندما تنتهي من ذلك ، ستحتاج إلى النقر فوق الزر "صفقة" لتأكيد رهانك.

3. راهن على مصرفي أو تعادل أو لاعب.

يمكنك فقط اختيار واحد من ثلاثة. الفكرة هي وضع رهان على أن أحد المصرفيين أو اللاعبين أو السحوبات سيكون أقرب إلى تسعة (9) من الآخرين. 

الرقم 1 سيمثل الآس ، و 2 ، 3 ، 4 ، 5 ، 6 ، 7 ، 8 ، 9 سيمثل قيمتها العددية. إذا قمت بتدوير 10 أو ملك أو ملكة ، فسيتم حسابها على أنها صفر (0). ومع ذلك ، إذا حصلت على مبلغ مكون من رقمين أكبر من 10 ، فسيتم تجاهل الرقم الأول. على سبيل المثال ، إذا تم التعامل مع 6 + 7 = 13 ، فسيتم إعادة تعيين الرقم 1 ، مما يترك لك قيمة النقطة 3.

في بعض الأحيان ، إذا حصل اللاعب على الرقم 5 منخفضًا ، فسيتم توزيع بطاقة جديدة ؛ هذا يسمى الضربة. ومع ذلك ، إذا كان لدى اللاعب الرقم 8 أو 9 ، فلا داعي لأخذ بطاقة إضافية ؛ يشار إلى هذا الوضع باسم "الموقف".

يقرر المصرفي الآن ما إذا كان سيأخذ بطاقة إضافية أم لا ، اعتمادًا على يده. بافتراض أن المصرفي لديه رقم 2 أو أقل ، فإنه يسحب البطاقة الثالثة بغض النظر عما إذا كان اللاعب لديه 8 أم لا. ومع ذلك ، إذا كان المصرفي لديه 3 ، فسيأخذ الثالث فقط إذا لم يكن لدى اللاعب 8.

4. المدفوعات

تفترض لعبة الباكارات أن اللاعب يختار أي يد. العائد للاعب إذا فاز بالرهان هو 1/1. إذا راهنت على يد المصرفي ، فستربح 19/20. إذا راهنت أن كلتا يديك ستنتهي بالتعادل ، فستفوز 8/1. الآن كل شيء يعمل ، أليس كذلك؟

5. مسح الرهان ، إعادة الرهان والرهان المزدوج

بعد اكتمال توزيع الورق ، ستخسر أموالك أو تربح المزيد. إذا ربحت أكثر ، يمكنك تحديد ما إذا كنت تريد مسح رقائقك والبدء من جديد ، أو لعب رهان سابق ، أو مضاعفة رهانك الأصلي. 

خاتمة

يجب أن يكون لعب القمار على الإنترنت أسهل نشاط يمكنك القيام به في الكازينو في أي كازينو عبر الإنترنت. المرح لا ينتهي عند هذا الحد. يمكنك تجربة أشكال أخرى من الباكارات ستتعلمها. 

اجمع محفظة البيتكوين الخاصة بك مقابل عملات البيتكوين ، وتحقق من أفضل استراتيجيات الباكارات واضغط على Bspin على الفور لتجربة هذه اللعبة الرائعة.

Learn How To Play Online Baccarat with BTC

You may have played blackjack, in fact, you may be an ardent lover of the game, but I can assure you that Baccarat is even many times easier to play and win than blackjack.

In this article, you will learn how to play online Baccarat with BTC. These tips will help you understand the game and even win some big cash in no time. Without further ado, let's get to the game. 

The Baccarat game

Baccarat dates back to the medieval times in Italy when there were no casinos or anything of that nature. Ancient merchants wanted to find something sustaining to do with their free time, and the game was birthed. 

Baccarat used to be formally known as Baccara, which means zero (0) in the ancient Italian language. It was later named Baccarat by the French, who would later adopt the game and give it the style it now has.

It was later in the 50s that the game gained prominence in Las Vegas when Tommy Renzoni introduced it to American casinos. Although the game isn't as famous as the more recognized blackjack and Roulette, it is believed to have acquired some respect and love from players worldwide. Okay, enough about the game's history. Let's talk about how to play it.

Are online Bitcoin casino games different from other online casino games?

The simple answer to that is no. Online Bitcoin casinos offer the same games as other online casinos. However, one significant difference is that you won't have to worry about the numerous payment options that those casinos offer before playing the Baccarat game.

Playing Baccarat with BTC entails that you have a Bitcoin wallet, exchange your currency for the Cryptocurrency and start playing right away. If you're using Bspin as advised, the process would be even more comfortable as you'll be buying your Bitcoin from Paxful (for those who don't have Cryptocurrency wallets). Paxful accepts a broad range of payment options, and you can easily exchange your currency for Bitcoin.

As an added advantage, you're going to enjoy the ever-growing Bitcoin market. If you didn't know, Bitcoin has been on an uptrend for a while, and when you have your funds in Bitcoin, you'll be getting extra interest on your money once the Cryptocurrency increases.

Playing Baccarat

The following tips should help you become a better Baccarat player. If you pay good attention, you may even play better than the person who introduced the game to you.

1. Choose a Baccarat game

Okay, I think before you choose a variant of the Baccarat game you want to play, you should first select the online BTC casino you want to play. Most decent, almost every Bitcoin video casino should have the game. However, the game isn't all that matters. Your safety, security, and the safety of your Bitcoin transactions should also be guaranteed.

2. Select stakes

If you look at the free baccarat table, you should see the betting areas. You should also be able to see the minimum and maximum stakes that you can place. Choose the chip values that you can afford and drag them to the sections you want to bet on the table, then drop it. When you're through with that, you'll have to hit the "Deal" button to validate your bet.

3. Bet on the Banker, Tie, or Player

You can only choose one of the three. The idea is to bet that one of the Banker, Player, or Tie, would get closer to nine (9) than the others. 

The number 1 will represent Aces, while 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, and 9 will represent their number value. If you're dealt a 10, a King, or a Queen, it will count as zero (0). If, however, you're dealt a hand value of two digits but exceeding the number 10, the first number would be discarded. For example, if you're dealt 6 + 7 = 13, the number 1 would be discarded, leaving you with a point value of 3.

Sometimes, if a player has the number 5 downwards, a new card would be dealt; this is referred to as a "Hit." However, if the player has the numbers 8 or 9, there wouldn't be any need to draw an extra card; this situation is referred to as "Stand."

Now, for the Banker, they decide whether or not to draw an extra card, depending on their hand. Assuming that the Banker has the number 2 or less, they'll draw a third card whether the player has an 8 or not. However, if the Banker has the number 3, they would only draw a third if the player doesn't have an 8.

4. Payouts

Playing the baccarat game entails that the player chooses either of the hands. The payout for the Player if they win the bet is 1/1. If you bet on the Banker's hand, you win 19/20. If you bet that both hands will end in a tie, you win 8/1. It's all coming together now, isn't it?

5. Clear Bet, Rebet, and Double Bet

After the hand is completed, you will either lose your money or win more. If you win more, you can decide if you want to clear your chips and start all over, play the previous bet, or double your initial bet. 

Conclusion

Playing Baccarat online should be the most straightforward casino activity you can engage in at any online casino. The fun doesn't stop there. You can check out other variations of Baccarat that you can explore. 

Get your Bitcoin wallet stacked up with BTC, get your mind acquainted with the best Baccarat strategies, and hit Bspin right away to get a taste of this awesome game.