أفضل الكازينوهات المشفرة لعام 2021

بفضل القوانين الليبرالية الخاصة بالمقامرة عبر الإنترنت ، يتمتع اللاعبون بفرصة لعب العديد من الألعاب في الكازينوهات عبر الإنترنت على أي جهاز متوافق. 

يوجد اليوم في العالم العديد من المواقع التي تحتوي على ألعاب عبر الإنترنت تسمح باستخدام العملات المشفرة. يقدم كل موقع من هذه المواقع مجموعة كبيرة من الألعاب للاعبين. يمكن لعب هذه الألعاب من أجل المتعة أو بالمال الحقيقي ، حسب تفضيلاتك. سنخبرك أدناه عن أشهر الكازينوهات على الإنترنت حيث يمكنك استخدام العملات المشفرة ، بالإضافة إلى تلقي مكافآت متنوعة من هذه المواقع.

انتباه! للحصول على مكافأة ، تحتاج إلى التسجيل في الكازينو من خلال النقر على الارتباطات التشعبية المشار إليها في هذه المقالة.

 

1. Bitstarz

تاريخ الإطلاق: 2014

العملات المشفرة المدعومة: BTC ، ETH ، LTC ، BCH ، DOGE ، USDT.

المكافأة: يسعد Bitstarz دائمًا اللاعبين بمكافآته. كل أسبوع ، يتم تحديث الموقع بعروض جديدة ، تتراوح من الدورات المجانية إلى مضاعفة الإيداع. في البداية ، يتم منح 20 دورة مجانية للتسجيل. علاوة على ذلك ، بعد التسجيل ، يُعرض على اللاعب نظام من 4 إيداعات متتالية ، والتي يزيد الكازينو من خلال المكافآت.

الوصف: عدد قليل جدًا من الكازينوهات يمكنها مطابقة التكنولوجيا المستخدمة في كازينو Bitstarz. الحقيقة هي أن العديد من المشاريع تخشى إدخال تقنيات متقدمة ، ولا تخشى Bitstarz التجربة. الميزة هي أن الكازينو يجمع بنجاح بين النقود الورقية والعملات المشفرة ، مما يتيح عمليات سحب سريعة وآمنة.

يقدم الموقع للاعبين عشرات الألعاب الشيقة والمصممة بدقة. يمكنك تشغيلها حتى على أجهزة الكمبيوتر الضعيفة. يمكنك أيضًا اللعب في الإصدار التجريبي ، دون تسجيل حساب ، بحيث يمكن للاعبين اختبار الألعاب المقدمة وفهم ما يفضلونه.

يحتوي هذا الكازينو أيضًا على دعم عملاء من الدرجة الأولى. هناك العديد من الخيارات للاختيار من بينها ، بدءًا من الدردشة عبر الإنترنت وحتى التحميل عن طريق مكالمة هاتفية. يمكن أيضًا طلب المكالمة من الموقع ، لذلك لن يتم تحصيل أي رسوم منك مقابل الاستشارة.

الحكم: إذا كنت مهتمًا بتجربة كازينو تشفير جديدة ، فهذا بالتأكيد ما كنت تبحث عنه. قم بالتسجيل ، واحصل على مكافآت ، واللعب ، ولن يخيب Bitstartz بالتأكيد آمالك !
 

2. كازينو MBIT 

تاريخ الإطلاق: 2014

العملات المشفرة المدعومة: BTC و ETH و BCH و LTC و DOGE و USDT.

المكافأة: يوفر Mbit Casino للعملاء الجدد فرصة الحصول على مكافآت تسجيل جيدة. سيحصل كل لاعب جديد على ما يصل إلى 5 بيتكوين و 300 لفة مجانية. ويتم استكمال كل هذا بسلسلة من ثلاث مكافآت إيداع ، والتي من خلالها لا يمكنك الحصول على BTC فقط ، ولكن أيضًا على العملات المشفرة الأخرى ، وحتى USDT.

الوصف: mBit Casino هو كازينو بيتكوين تأسس في عام 2014. يوفر للمقامرين آلاف الألعاب ، بالإضافة إلى العديد من مكافآت البيتكوين. بفضل البرامج الموثوقة والمدفوعات المضمونة ، ليس من المستغرب أن يكون mBitit Casino أحد أكثر الكازينوهات على الإنترنت احترامًا في العالم. 

عندما يتعلق الأمر بالألعاب على الموقع ، تفتخر mBit بألفي اختلاف مختلف ، بما في ذلك ألعاب Bitcoin المثبتة من مطورين مشهورين عالميًا مثل Betsoft و NetEnt و Amatic. تسود ماكينات القمار هنا ، ومع ذلك ، هناك أيضًا العديد من ألعاب الطاولة ، بما في ذلك البلاك جاك والروليت. تتوفر أيضًا ألعاب اليانصيب ولعبة الفيديو بوكر وغيرها من الألعاب الشعبية. 

الدعم لا يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع حتى الآن ، لكنهم يعدون بإصلاحه في المستقبل. في الوقت الحالي ، يقدم الموقع للاعبين فقط الدردشة عبر الإنترنت والتواصل عبر البريد.

الحكم: رائد في برنامج مكافأة الإيداع ، الذي لا مثيل له حاليًا في مجتمع كازينو Bitcoin. إذا كنت تشعر أن الحظ في صفك اليوم ، فقم بالتسجيل في mBit Casino واحصل على الكثير من المكافآت للفوز!

 

3. BitCasino

تاريخ الإطلاق: 2014

العملات المشفرة المدعومة: BTC ، ETH ، LTC.

المكافأة: لم تحصل BitCasino على مكافأة ترحيب للاعبين الجدد. لكن الكازينو لديه نظام المكافآت الخاص به ، والذي يمكن الحصول عليه من خلال العروض الترويجية المنتظمة والبطولات المختلفة. في المجموع ، يمكنك الحصول على ثلاثة أنواع من المكافآت: دورات مجانية ، ورقائق مجانية ومكافآت نقدية.

الوصف: في عام 2013 ، كان BitCasino.io واحدًا من أوائل الكازينوهات على الإنترنت المرتبطة بالعملة المشفرة. تم إصدار ترخيصها من قبل حكومة كوراكاو. ضع في اعتبارك أن كازينوهات البيتكوين تم إنشاؤها بفضل الطلب المتزايد باستمرار من العديد من المستخدمين. هذا يجعل من الممكن اللعب في الكازينوهات على الإنترنت بشكل مجهول الهوية تمامًا. 

يحتوي Bitcasino.io على مجموعة متنوعة من الألعاب. هناك العديد من ألعاب الفوز بالجائزة الكبرى على الموقع والتي بالتأكيد لن تتركك غير مبال. هناك ألعاب لوحية كلاسيكية وحتى ألعاب مباشرة. 

للاتصال بالدعم ، يجب أن تكون مستخدمًا مسجلاً. يعمل الدعم طوال اليوم فقط في أيام الأسبوع وفي عطلات نهاية الأسبوع - وفقًا لجدول زمني محدد. ولكن إذا كانت لديك أي أسئلة خلال العطلات ، فسيتعين عليك الانتظار.

الحكم: أثبتت Bitcasino.io نفسها في صناعة القمار. هذا هو أحد الكازينوهات المشفرة الرائدة التي يعرفها الجميع. ستجذب الألعاب الموجودة على الموقع بالتأكيد أولئك الذين يعرفون ما هي عملة البيتكوين. هل تحب قضاء وقت بعيد في الكازينو؟ حاول لعب البوكر المباشر ، سيكون لديك بالتأكيد مشاعر إيجابية فقط!

 

4. ألعاب التشفير

تاريخ الإطلاق: 2014

العملات المشفرة المدعومة: BTC و ETH و BCH و LTC و DOGE و DASH و XMR و GRC و STRAX و PPC.

المكافأة: تفتقر CryptoGames أيضًا إلى مكافأة مبتدئ. يحتوي الكازينو على نظام فريد خاص به مع عروض ترويجية أسبوعية. كل يوم تظهر مهمة جديدة على الموقع ، على سبيل المثال: لعب البلاك جاك ، والروليت ، وضرب الحد الأقصى من مضاعف النرد ، وما إلى ذلك. كما أنه ليس من غير المألوف أن يُطلب من المجتمع التصويت على مهمة ما. وكمكافأة على الإكمال ، يمكنك الحصول على عملات البيتكوين ودورات مجانية وجائزة نقدية.

الوصف: CryptoGames هو كازينو يعمل بالعملات المشفرة على الإنترنت يستخدم عملات البيتكوين وتسع عملات بديلة. على عكس الكازينوهات الأخرى ، لا تريد المنصة لغز المستخدمين من خلال اختيار عدد لا يحصى من الألعاب ، ولكنها تقدم فقط 8 ألعاب: Craps و Slots و Blackjack و Roulette و Video Poker و Plinko و Minswiper و Lottery.

لذلك ، يعتمد الكازينو أكثر على نقاط قوته: تحويل الأموال بسرعة وألعاب المدرسة القديمة البسيطة. يتيح ذلك للمستخدمين بدء اللعب بسرعة وسهولة دون أي معرفة مسبقة. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن Crypto Games هي واحدة من أقدم كازينوهات المقامرة بالعملات المشفرة في الصناعة بأكملها (تعمل منذ 2014).

ماذا يمكنك أن تقول عن الدعم الفني؟ الإجابات في أسرع وقت ممكن ، وإذا واجه اللاعبون مشاكل ، فسيتم حل جميع المشكلات بسرعة. 

الحكم: يوصي فريق الخبراء المستقلين لدينا بتجربة هذا الموقع. الألعاب البسيطة والقائمة الواسعة من العملات المشفرة للإيداع والسحب تجعل CryptoGames مناسبة لكل من اللاعبين المبتدئين وذوي الخبرة. الموقع يستحق كل هذا العناء لتأتي وتجرب CryptoGames .

 

5. Betcoin.Ag

تاريخ الإطلاق: 2013

العملات المشفرة المدعومة: BTC و ETH و BCH و LTC و XRP و BSV و DASH و ETC.

المكافأة: من بين المكافآت ، يمكن لـ Betcoin.Ag تقديم 3 إيداعات متتالية مع زيادة نسبتها المئوية. بعد أن صنعت أول واحدة ، يمكنك الحصول على 100٪ ما يصل إلى 1 BTC ودورة مجانية واحدة. الثانية هي + 50٪ حتى 1 BTC مع دورات مجانية. الإيداع الثالث هو + 25٪ حتى 1 BTC وتدور مجاني واحد. 

الوصف: ظهر Betcoin.ag في عام 2013 وأثبت نفسه باعتباره كازينوًا موثوقًا به. لمدة ثماني سنوات ، تطور الكازينو باستمرار ، وفقًا للاتجاهات والاهتمام المتزايد بالعملات المشفرة. في الوقت الحالي ، يدعم Betcoin.ag 9 أنواع من العملات لألعابهم.

يمكن لعشاق المراهنات الرياضية العثور على مجموعة واسعة من الرياضات الافتراضية والأحداث الرياضية الحية مع أفضل الاحتمالات. يحتوي الموقع أيضًا على لعبة روليت كازينو كلاسيكية وجوائز كبرى وغير ذلك الكثير.

يعمل الدعم على مدار الساعة ، حتى في أيام العطلات. يمكن للاعب الاتصال بنا في أي وقت عبر تذكرة أو الدردشة الحية. 

الحكم: تعتبر المدفوعات والسحوبات الفورية ، بالإضافة إلى الدعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، أهم مفهوم لنجاح كازينوهات Betcoin.ag على الإنترنت. أيضا ، لا تنسى المراهنات الرياضية. يجب أن يراهن عشاق الرهان بالتأكيد على فريقهم المفضل. نوصيك بالتأكيد بمحاولة اللعب على Betcoin.ag .

 

ما هي الألعاب التي يمكن العثور عليها في كازينوهات العملات المشفرة؟

  • فتحات

ماكينات القمار هي إلى حد بعيد أكثر ألعاب الكازينو شعبية على الإنترنت. يحب اللاعبون ذوو الخبرة أيضًا لعب فتحات الفوز بالجائزة الكبرى التقدمية مثل فتحة Mega Fortune لشركة NetEnt و Gladiator: Road to Rome و Playtech's Age of the Gods.

  • روليت

تعتبر لعبة الروليت واحدة من أشهر ألعاب الطاولة في العالم. لعبة الروليت الأمريكية ذات 38 جيوب هي اللعبة الأكثر شعبية. تتوفر أيضًا أشكال أخرى مثل الروليت الفرنسي والروليت الكلاسيكي والروليت الأوروبي.

  • بلاك جاك

تقدم الكازينوهات المشفرة للاعبين مجموعة ممتازة من ألعاب البلاك جاك. بعض الخيارات المتاحة للعب هي Blackjack Pro و Premium Blackjack و Cashback Blackjack و Buster Blackjack.

  • القمار

يستخدم القمار ، المعروف أيضًا باسم Punto Banco ، على نطاق واسع في الكازينوهات على الإنترنت. يمكنك لعب أشكال مختلفة من هذه اللعبة على المواقع المذكورة أعلاه.

  • لعبة البوكر

تجذب لعبة البوكر الملايين من اللاعبين إلى ساحة المقامرة العالمية عبر الإنترنت. لعبة بوكر الفيديو شائعة ، على سبيل المثال - All American Poker ، Tens or Better ، Jacks or Better and Deuces Wild. ألعاب البوكر الحية مثل Texas Hold'em و Caribbean Stud و Casino Hold'em و Pot Limit Omaha و Omaha Hi / Lo.

  • ألعاب الكازينو الحية

تقدم أفضل كازينوهات البيتكوين لعملائها مجموعة متنوعة من ألعاب الموزع المباشر التي يمكن لعبها على الكمبيوتر الشخصي والجوال. يتم توفير هذه الألعاب من قبل مزودين رائدين مثل Microgaming و Evolution و Net Entertainment و Playtech. تتضمن أمثلة ألعاب الموزع المباشر المتاحة لأي لاعب Baccarat و Blackjack و Casino Hold'em و Roulette و Live Dream Catcher.

 

المقالة لأغراض إعلامية ، وتعكس رأي المؤلف. قبل اتخاذ القرار ، قم بتحليل وضع السوق.

اشترك في Telegram و Twitter و Facebook لتكون أول من يعرف أخبار العملات المشفرة

Best Crypto Casinos of 2021

Thanks to the liberal laws on online gambling, players have the opportunity to play various online casino games on any compatible device. 

Today, there are many online gaming sites in the world that allow the use of cryptocurrencies. Each of these sites offers a large selection of games for players to play. The games offered can be played for fun or for real money, depending on your preference. Below we will tell you about the most popular online casinos where you can use cryptocurrencies, as well as receive various bonuses from these sites.

Attention! To receive the bonus, you need to register at the casino using the hyperlinks indicated in this article. 

 

1. Bitstarz Launch

Date: 2014

Supported cryptocurrencies: BTC, ETH, LTC, BCH, DOGE, and USDT.

Bonus: Bitstarz always delight players with their bonuses. The site is updated weekly with new offers, ranging from free spins to deposit multiplication. Initially, 20 free free spins are given for registration. Following the registration, the player is offered a system of 4 consecutive deposits that the casino multiplies for the player.

Description: Very few casinos can match the technology used at Bitstarz Casino. The fact is that, many projects are afraid to introduce advanced technologies, Bitstarz is not at all afraid to experiment. The advantage is that the casino successfully combines fiat money and cryptocurrency, which allows for quick and safe withdrawals.

The site has well-designed games, which allows you to play comfortably on weak computers. You can also play in the demo version, without registering an account, so that players can test and understand what is best for them to play.

Has top-notch customer support. There are many options to choose from, ranging from online chat to uploading by phone call. The call can also be ordered from the site, therefore, you will never be charged for a consultation.

Verdict: If you are looking for a new online casino experience, in particular one that accepts Bitcoins. This is definitely what you were looking for, try something new and Bitstartz will definitely not disappoint you. 
 

2. mBit Casino 

Launch date: 2014

Supported cryptocurrencies: BTC, ETH, BCH, LTC, DOGE and USDT.

Bonus: Mbit Casino provides new customers with the opportunity to get good registration bonuses. Each new player will receive up to 5 BTC and 300 free spins. And all this complements a series of 3 deposit bonuses, where you can get not only BTC, but also other cryptocurrencies and even USDT.

Description: mBitit Casino is a Bitcoin casino founded in 2014. It offers its players thousands of games as well as many Bitcoin bonuses. With reliable software and guaranteed payouts, it's no surprise that mBitit Casino is one of the most respected online casinos in the world. 

When it comes to gaming on the site, it boasts two thousand different variations, including proven Bitcoin games from internationally renowned developers such as Betsoft, NetEnt and Amatic. Slots prevail here, however, there are also many table games, including blackjack and roulette. Lotteries, video poker and other popular games are also available. 

Support does not work 24/7 yet, but they promise to fix it in the future. So far, the site can only offer its players online chat and communication via mail.

Verdict: The leader in the deposit bonus program is currently unmatched in the Bitcoin casino community. If you feel that luck is on your side today, register on mBit Casino and get tons of bonuses to win

 

3. BitCasino Launch

Date: 2014

Supported cryptocurrencies: BTC, ETH, and LTC.

Bonus: BitCasino has never had a welcome bonus for new players. But the casino has a developed reward system that can be obtained in regular promotions and various tournaments. In total, you can get 3 types of bonuses: free spins, free chips and cash rewards.

Description: Back in 2013, BitCasino.io was one of the first online casinos related to cryptocurrency. Its license was issued by the Government of Curacao. Keep in mind that Bitcoin casinos were created thanks to the ever-increasing demand from many users. This makes it possible to play at online casinos completely anonymously. 

Bitcasino.io has a wide variety of games. The site has a large number of jackpot games that will definitely not leave you indifferent. Classic board games and even Live. 

You need to be a registered user to contact support. Support works only on weekdays and weekends with a specific schedule. But if you have any questions during the holidays, you have to wait.

Verdict: Bitcasino.io has definitely established itself as one of the leading crypto casinos in existence. They are on everyone's lips who knows what Bitcoin is and who loves to while away the time in the casino. Try to play Live poker, you will definitely have only positive emotions.

 

4. Crypto Games

Launch date: 2014

Supported cryptocurrencies: BTC, ETH, BCH, LTC, DOGE, DASH, XMR, GRC, STRAX, and PPC.

Bonus: CryptoGames also lacks a newbie bonus. The casino has its own unique system with weekly promotions. Every day a new task appears on the site, for example: play blackjack; play roulette; knock out the maximum multiplier on the game dice and others. It is also not uncommon for the community to be asked to vote on an assignment. And as a reward for completing the task, you can get Bitcoins, free spins and a cash reward.

Description: CryptoGames is an online casino that uses Bitcoins and nine other altcoins from cryptocurrencies. Unlike other casinos, the platform does not want to puzzle users with almost countless games, but only offers 8 games: Craps, Slots, Blackjack, Roulette, Video Poker, Plinko, Minswiper and Lottery.

Therefore, the casino relies more on its strengths: fast money transfers and simple old-school games. This allows users to start playing quickly and easily without any prior knowledge. It is also noteworthy that Crypto Games is one of the oldest cryptocurrency gambling casinos in the entire industry since 2014.

What can you say about technical support? Answers as soon as possible, if players have problems, all issues are quickly resolved. 

Verdict: Our team of independent experts recommends to try playing on this site, simple games and an original set of cryptocurrencies for deposits and withdrawals make CryptoGames convenient for both beginners and experienced casino players. The site is well worth it for you to come in and try out CryptoGames.

 

5. Betcoin.Ag Launch

Date: 2013

Supported cryptocurrencies: BTC, ETH, BCH, LTC, XRP, BSV, DASH, and ETC.

Bonus: On the bonuses, Betcoin.Ag can only offer 3 consecutive deposits with a percentage increase. Starting from the first one, where you can get 100% up to 1 BTC and one free spin. Second 50% and up to 1 BTC with free free spin. The third deposit is 25% up to 1 BTC and one free free spin. 

Description: Betcoin.ag appeared in 2013 and has established itself as a reliable casino. For eight years, the casino has constantly evolved following the trends and growing interest in cryptocurrency. At the moment, Betcoin.ag supports 9 types of currencies for their games.

Sports betting enthusiasts can find a wide range of virtual sports and live sports events with the best odds. Also classic casino roulettes, jackpots and much more.

Support works around the clock and even on holidays. The player can contact us at any time using a ticket or Live chat. 

Verdict: Instant payments and withdrawals and 24/7 support is one of the most important concepts in online casinos that is present in Betcoin.ag. And undoubtedly it is worth trying to bet on your favorite team, which can also be done here. We definitely recommend you try playing at Betcoin.ag.

What games can be found in crypto casinos?

  • Slots

Slots are by far the most popular online casino games. Experienced players also love to play progressive jackpot slots such as NetEnt's Mega Fortune slot, Gladiator: Road to Rome and Playtech's Age of the Gods.

  • Roulette

Roulette is one of the most popular table games in the world. American Roulette with 38 pockets is the most popular game. Other variations are also available such as French Roulette, Classic Roulette and European Roulette.

  • Black Jack

Crypto-casinos offer players a great variety of games of blackjack. Some of the options available in the game are Blackjack Pro, Premium Blackjack, Cashback Blackjack, and Buster Blackjack.

  • Baccarat

Baccarat, also known as Punto Banco, is widely used in online casinos. You can play different variations of this game in the above casinos.

  • Poker

The game of poker attracts millions of players in the global online gambling scene. Popular poker games include video poker games such as All American Poker, Tens or Better, Jacks or Better, and Deuces Wild. Live poker games such as Texas Hold'em, Caribbean Stud, Casino Hold'em, Pot Limit Omaha and Omaha Hi / Lo.

  • Live Casino Games

The best Bitcoin casinos offer their customers a variety of live dealer games that can be played on PC and mobile devices. These games are provided by leading providers such as Microgaming, Evolution, Net Entertainment and Playtech. Examples of live dealer games available to any player include baccarat, blackjack, casino hold'em, roulette and Live Dream Catcher.

 

The article has an informational character, reflecting the opinion of the author. Before you make a decision, analyze the market situation.

Subscribe to our Telegram, Twitter and Facebook to be the first to know the news of cryptocurrencies