حصل نيويوركر دوجلاس جاي وو كيم ، 27 عامًا ، على أكثر من 4.5 مليون دولار وأنفقها على المقامرة

كما أصبح معروفًا مؤخرًا ، قام أحد المقيمين في نيويورك ، دوغلاس جاي وو كيم ، بخداع ثلاثة مستثمرين. لقد أخذ منه 4.5 مليون دولار عن طريق الاحتيال وأنفقه على المقامرة.

ماذا حدث؟

أخذ المتهم مبلغًا كبيرًا من المال من ثلاثة أشخاص ووعد بأنه سيستثمرهم في عمليات منخفضة المخاطر باستخدام العملات الرقمية ، وتركهم يذهبون إلى الكازينو. ظهرت المعلومات ذات الصلة على الموقع الرسمي لمكتب المدعي العام لولاية نيويورك.

أسطورة المارقة

بناءً على شكوى وشهادة الطرف المصاب ، والتي أُدلي بها تحت القسم ، أطلق المتهم على نفسه اسم تاجر العملات الرقمية. سأل معارفه وأصدقائه للحصول على أموال لزيادة عملياته منخفضة المخاطر. وذكر أيضًا أنه كان يعمل بالفعل بمبلغ 300 - 400 ألف دولار.

وعد مستثمريه بأسعار فائدة عالية ، ولكن حتى الآن لم يدفع سوى واحد منهم.

جريمة و عقاب

عمل مخططه بين أكتوبر 2017 ومايو 2020. في المجموع ، جمع أكثر من 4.5 مليون دولار من الأموال. بدلاً من تداول العملات المشفرة الموعود به ، راهن على الكازينوهات الخارجية. تم فتح قضية جنائية على حقيقة الجريمة ، تحت المادة الاحتيال مع العملات الإلكترونية.

Asset Manager Lost Investor Funds at a Casino

A resident of New York, Douglas Jae Woo Kim, has tricked out three investors. He fraudulently took $4.5 million and spent it on gambling.

What happened?

The accused took a large amount of money from three people and promised that he would invest them in low-risk operations with cryptocurrencies, and instead, wasted them in the casino. The information appeared on the official website of the New York State Attorney's Office.

The fraud's legend

Based on the complaint and the testimony of the victim, given under oath, the accused introduced himself as a crypto-trader. He asked his acquaintances and friends for funds to scale up his low-risk operations. He also stated that he was already operating with an amount of $300 - $400 thousand.

He promised his investors high-interest rates, but to date has paid only one of them.

Crime and Punishment

His scheme ran from October 2017 to May 2020. In total, he raised over $4.5 million. Instead of the promised cryptocurrency trading, he gambled at casinos. A criminal case was opened on the fact of the crime, under article fraud with electronic currencies.